• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سميح البطيخي انهى ترخيص شركة امن وحماية في البحرين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-07-12
3088
سميح البطيخي انهى ترخيص شركة امن وحماية في البحرين

 

علمت مصادرنا ان سميح البطيخي والمتهم بجرائم فساد ورشوة قد انهى ترخيص شركة امن وحماية في البحرين رافعا شعار.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

س14-05-2010

مبروووووووووووووك الشركة لجديده يا بحرين

ويعوضكو الله

اكبر ابن حلال في العالم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

خالد فيصل11-03-2010

مرحبا؟ فى اى شركة يعمل حاليا؟ اسم الشركة اذا ممكن فى البحرين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عارف16-07-2009

يعمل اي شركه الا امن وحمايه شكلهم في البحرين ما طلبو من شهاده عدم محكوميه هههههههههههه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

سيف13-07-2009

حرامي كبير بعمل شركة امن وحماية ؟؟؟؟؟؟ظ
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مقهور13-07-2009

حاميها حراميها بينت الفلوس المسروقة من جيوب الشعب الغلبان يعني واحدهم بدك تتعدى الف حاجز مسلح حتى تصل لسكرتيرتة واخر اشي بطلع حرامي وعلى راي المثل (بقاقي عندنا وبوسخ علينا وبعدين ببيض عند غيرنا ارجو ان لا تعدي هذة المهزلة كسحابة صيف وان يتم فتح تحقيق مع هذا المرتشي لمعرفة ما
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.