• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وثائق تؤكد أن رئيس مجلس إدارة بنك الأتحاد عصام السلفيتي يتقاضى و مبلغ 840 ألف دينار سنوياً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-07-12
5809
وثائق تؤكد أن رئيس مجلس إدارة بنك الأتحاد عصام السلفيتي  يتقاضى و مبلغ 840 ألف دينار سنوياً

 أكد أفصاح صادر عن بنك الأتحاد رداً على أستيضاح  من هيئة الأوراق المالية حول رواتب وعلاوات ومكافأت الادارة العليا لبنك الاتحاد أن رواتب وعلاوات ومكافأت رئيس مجلس الأدارة عصام السلفيتي وصلت عام 2008 نحو 840 الف دينار وهو مايزيد على 2300دينار يومياً وهو ماأثار حفيظة المساهمين في البنك سيما وأن هذه الأرقام لا تتناسب مع حجم أرباح البنك.

 
وأن وظيفة رئيس مجلس إدارات البنوك ليست تنفيذية وأن رؤساء مجالس إدارات بنوك أكبر بكثير من بنك لا يتقاضون نصف هذا المبلغ سنوياً.   
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

موظف مطلع13-09-2011

بنك الاتحاد مؤسسة مالية محترمة تم انشاءها بجهد ومال ال السلفيتي وهم من اخرجها على ارض الواقع بانجازات وبامتياز وخصوصا السيد عصام ولكن البنك وصل الى هذه المرحلة بسبب سياسات ناديا السعيد ونرجسيتها وزبانيتها انظروا الى بنك الاتحاد قبل عهد ناديا وديمه وبعد عهد ناديا وديمة..
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

رامي أبو الدولة18-09-2010

الله يباركلوو يحميه من عيون الناس و يعطيه على قد نيتو و يسلم من اللي حواليه لأنو هو أساس بنك الاتحاد و هو الكل في الكل و بس
لأنو عيون الناس ما بترحم والله يعطيه ألف عافيه .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عبدالله حمدان الفواعره06-06-2010

ليش الحسد والتدخل بشؤؤن الاخرين والله يستاهل السيد عصام السلفيتي اكثر من هيك بكثير والله يباركله وانا موظف في بنك الاتحاد وادرك تماما بانه انسان نزيه وعظيم وصاحب خلق عالي ومكافح ويوصل الليل بالنهار لمصلحة البنك عيب الحسد وحرام صيروا مثله لو استطعتم كونوا غيورين وليس حسودي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

موظف30-04-2010

الزيادة دايما معروفة لجماعة risk و الشركات و الباقي الله لا يردهم هاد هو العدل ابن امبارح اجاه 4 رواتب والموظف القدبم ماكل زففت مافي راتب مكافأة او نص راتب و زيادة من 5 دنانير الى 25 دينار والكبار و المساعدين حصة الاسد الهم لانهم بتعبوا ,, مش ناقص شي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

موظف بنك الاتحاد26-03-2010

صحتيين انشالله يؤخد ارباح البنك كلها بس ما يتشطر هو وناديا السعيد لما نطلب 50 دينار زيادة راتب . . وقتها ال50 دينار بكسرو البنك . . يلعن هيك بنك كلو بركض ع مصلحته
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

اشرف سعيد ابوالرب20-03-2010

على اي حال الله يسامح الحسودين والمراقبين ومتل ما قال المثل إللي ما بعرفك بجهلك.. الله يعطيه الصحة والعافية للسيد عصام السلفيتي ويبارك له بأمواله وبستاهل كل خير واحترام وانا من وجهة نظري انه بطلعلوا اكتر من هيك لانه فعلاً انسان رائع هو ونادية السعيد وغيرهم... يامواطن يا مطلع ي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

رمزي شموط21-02-2010

الله يبارك للسيد عصام ونقول للمواطن المطلع ان لا يتدخل في امور غيرة ومن راقب الناس مات هماً
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عمر بني مصطفى21-02-2010

السيد عصام السلفيتي بستاهل كل خير ورد على تعليق المواطن المطلع لا يجوز التدخل في شؤون الناس
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطن 210-08-2009

ابو باسم بستاهل كل خير و اللي اخذه قليل و لازم يعطوه اكثر من هيك بكتير الله يباركلك يا سيد عصام ياخيرة الناس يا محترم بعدين الموضوع شكلوه مش موضوع مقاله هذا حسد و ضيقة عين و بس
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

؟؟؟؟؟09-08-2009

لا حول ولا قوة الا بالله



ياخد ئد ما ياخد انتو شو مزعلكم الله يبارك لا الناس بفلوسها والي اعطاهم يعطينا يا رب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
الصفحة السابقة12الصفحة التالية
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.