• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تسيير قطارات ركاب بين عمان والزرقاء خلال رمضان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-08
1227
تسيير قطارات ركاب بين عمان والزرقاء خلال رمضان

تسير هيئة تنظيم قطاع النقل العام ومؤسسة الخط الحديدي الحجازي الأردني قطارات للقيام برحلات يومية منتظمة بين عمان والزرقاء خلال شهر رمضان.

وقال مدير عام الهيئة المهندس جميل مجاهد ان تسيير القطارات بين عمان والزرقاء الذي يتم لاول مرة جاء لمواجهة الطلب المتوقع على خدمات نقل الركاب خلال شهر رمضان وتجنبا لحدوث أي أزمات في مراكز الانطلاق والوصول.
واضاف بان الرحلات الصباحية ستنطلق من محطة انتظار الركاب في محافظة الزرقاء والكائنة قرب مجمع الملك عبد الله للعمل على خط الزرقاء/ عمان، أما الرحلات المسائية للقطار فسيتم تسييرها من محطة انتظار الركاب في محافظة العاصمة قرب مجمع المحطة برغدان للعمل على خط عمان/ الزرقاء.
وبين ان الهيئة اعدت خلال شهر رمضان سلسلة من الإجراءات لتحسين مستوى خدمات النقل العام المقدمة للمواطنين وتقليل الاختناقات المروية في أوقات الذروة وتقليل معدل انتظار الراكب في كافة مراكز الانطلاق والوصول في المملكة، مشيرا الى ان مواعيد الرحلات وأسعار التذاكر سيتم الإعلان عنها لاحقاً.
يذكر ان مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الأردني تلعب دوراً مهماً في مجال نقل الركاب والبضائع داخل المملكة ومع الدول المجاورة. بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.