• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

16 جريح في حادث على طريق اربد وإخماد حريق بمبنى تجاري في الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-11
1415
16 جريح في حادث على طريق اربد وإخماد حريق بمبنى تجاري في الزرقاء

أصيب 16 مواطنا في حادث اصطدام حافلة بمركبة صباح اليوم الثلاثاء على طريق اربد - عجلون ،حالة اثنين منهم وصفت بالحرجة.

وقالت مصادر مديرية دفاع مدني اربد ان طواقم الانقاذ تحركت على الفور الى مكان الحادث وقدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلتهم الى مستشفى الأمير راشد.
كما تعاملت طواقم انقاذ المديرية مع حادث تدهور تعرضت له مركبة في منطقة الشونة الشمالة اسفر عن اصابة ثلاثة اشخاص برضوض مختلفة وحادث اصطدام اخر اشتركت فيه ثلاث مركبات وقع في منطقة شارع الستين قرب مثلث كفريوبا نجم عنه اصابة شخصين. وكانت فرق الاطفاء اخمدت حريقا شب في شاحنة قرب جسر كفراسد اثر تماس كهربائي.
إخماد حريق في الزرقاء
اخمدت كوادر الدفاع المدني في الزرقاء حريقا شب فجر اليوم الثلاثاء في مبنى تجاري من ثلاثة طوابق في منطقة شارع المصفاة، واقتصرت الاضرار على النواحي المادية.
وقال مدير الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني العقيد فريد الشرع ان الحريق بدأ في طابق التسوية الذي يحتوي على محل دهان سيارات (فرن حراري) ثم انتقل إلى الطابق الأرضي حيث يوجد مطعم ومحل قطع غيار سيارات ثم إلى الطابق الأول لمنجرة أخشاب.
وقال العقيد الشرع ان طواقم الدفاع المدني هرعت على الفور إلى موقع الحريق وقامت بإخماده والسيطرة عليه بوقت قياسي ومنعت امتداده إلى المناطق المجاورة.
وشارك في عملية إخماد الحريق 12 آلية عمليات مختلفة وتم تشكيل لجنة للوقوف على أسباب الحريق.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.