• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مجلس الوزراء يقر عددا من الانظمة والتشريعات ويقرر تعيين مصاروة سفيرا في سويسرا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-12
1258
مجلس الوزراء يقر عددا من الانظمة والتشريعات ويقرر تعيين مصاروة سفيرا في سويسرا

اقر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها امس برئاسة رئيس الوزراء نادر الذهبي عددا من الانظمة والتشريعات شملت نظاما معدلا لنظام مركز بحوث وتطوير البادية الاردنية ونظام صندوق الادخار للموظفين في الامانة العامة للمجلس الاعلى للعلوم والتكنولوجيا والمراكز التابعة له.

 كما اقر نظاما معدلا لنظام الطوابع ونظاما معدلا لنظام منع المكاره ورسوم جمع النفايات داخل المناطق البلدية ونظام رؤساء البلديات ونظام اللوازم واشغال البلديات.
 
وقرر مجلس الوزراء تعيين محمد القرعان مفوضا في هيئة تنظيم الطيران المدني لشؤون الملاحة الجوية وتعيين نبيل مصاروة سفيرا للمملكة في سويسرا. من جهة ثانية ، أكد مصدر حكومي مطلع لـ"الدستور" ان مجلس الوزراء بصدد التنسيب الى جلالة الملك لاصدار عفو خاص عن السجين هزيمة محمود الشواهين المحكوم بالإعدام منذ منتصف سبعينيات القرن الماضي.
 
وبحسب ذات المصدر فان وزارة العدل وافقت على اصدار عفو عن المذكور ونسبت بذلك الى مجلس الوزراء الذي بحث الموضوع خلال جلسته التي عقدها أمس. ويعد السجين هزيمة الشواهين أقدم سجين محكوم بالإعدام في الاردن ، إن لم يكن الاقدم في العالم حيث ينتظر منذ 35 عاماً تنفيذ الحكم الصادر بحقه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.