• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

5 أعضاء يهددون بالاستقالة من بلدية المفرق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-12
1404
5 أعضاء يهددون بالاستقالة من بلدية المفرق

هدد خمسة اعضاء في مجلس بلدية المفرق الكبرى بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على رداءة الخدمات المقدمة من البلدية لمناطقهم لاسيما خدمات النظافة والبنية التحتية. وقالوا لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان الدافع الاساس للتهديد بالاستقالة يعود الى كون رئيس البلدية يعقد الجلسات دون تدوين القرارات التي يتم اتخاذها في محاضر الجلسات في اليوم ذاته ويتم ونقلها فيما بعد على المحضر دون حضور الاعضاء ، مشيرين الى ان هذا الاجراء يعد مخالفة لقانون البلديات. ولفتوا الى ان مستوى النظافة آخذ بالتدني في المناطق التي يمثلونها والتي تشمل ايدون وثغرة الجب وطيبة اسم وام النعام الغربية وبويضة الحوامدة وحيان المشرف الى جانب عدم شمولها بالخلطات الاسفلتية ، مشيرين الى ان معظم الطرق في تلك المناطق تعاني من كثرة الحفر الى جانب اهمال اعمال صيانة وحدات الانارة في تلك المناطق.

 وطالبوا ان يتم اتخاذ القرارات في البلدية بشكل جماعي وان يتم تدوين تلك القرارات في محضر الجلسات ذاتها بهدف تسهيل عمل البلدية الاساسي والمتمثل بتقديم الخدمات المثلى للمواطنين بشكل يسهم في تنمية المجتمع المحلي لبلدية المفرق الكبرى.
 
وكان الاعضاء الخمسة التقوا وزير البلديات المهندس شحادة ابو هديب الاسبوع الماضي واطلعوه على المشكلات التي تعاني منها البلدية ، وطالبوا الوزير بايجاد حلول جذرية وناجعة لها.
 
واشاروا الى ان الوزير وعدهم بتشكيل لجنة من الوزراة للمشاركة في دراسة العطاءات المتعلقة بتنفيذ الخلطات الاسفلتية وتوزيعها بشكل عادل على جميع المناطق.
 
من جهته رفض رئيس بلدية المفرق الكبرى الدكتور عبدالله العرقان التعليق على ما جاء في شكاوى الاعضاء ، وقال انه سيلجأ الى القضاء لمقاضاة المهددين بالاستقالة حال نشرها في وسائل الاعلام المحلية ، معتبرا ان تصرفهم من شأنه ان يعيق عمل البلدية.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.