• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

محافظ الزرقاء يرفض الموافقة ل"العمل الاسلامي" على اقامة أمسية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-22
1360
محافظ الزرقاء يرفض الموافقة ل"العمل الاسلامي" على اقامة أمسية

رفض محافظ الزرقاء سعد المناصير الموافقة لفرع حزب جبهة العمل الإسلامي في المحافظة على إقامة أمسية رمضانية تتضمن فقرات ترويحية للعائلات "دون إبداء الأسباب".

 وذكر رئيس الفرع عضو المكتب التنفيذي للحزب محمد عواد الزيود ان كتاب المحافظ لم يشر إلى النصوص القانونية التي استند أليها في قراره هذا،اذ ان الكتاب اكتفى بالقول" أرجو العلم بأنه يتعذر إقامة هذا النشاط".
 
وكان الفرع يزمع إقامة هذه الفعالية ليلة الخميس 10/9 في الساحة المقابلة لحديقة البنك العربي في شارع 36 بالزرقاء الجديدة .
 
ولفت الزيود إلى أن النشاط "ديني" و"ليس له اية ظلال سياسية"،منوها إلى انه يتضمن إقامة صلاة التراويح وفقرات احتفالية كالأناشيد والموشحات والمسابقات،"بما يتوافق مع خصوصية الشهر الفضيل".
 
واستنكر خطوة المحافظ هذه مشدداً على ان "لا مبرر منطقي لها" ،وقال ان "تكرار" رفض المحافظ لفعاليات المجتمع المدني يدلل على "مواقف سلبية"،مستهجنا في الوقت ذاته السماح لفعاليات أخرى،قال أنها "تخدش" روحية الشهر الفضيل في حين ترفض أنشطة رمضانية دينية.
 
يشار إلى أن الفرع كان قد أقام في رمضان الماضي جملة من الفعاليات من بينها سهرة رمضانية واعتكاف ومصلى للعيد.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.