• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

موظفو «استهلاكية الطفيلة المدنية» يتوقفون عن العمل احتجاجا على آلية العمل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-23
903
موظفو «استهلاكية الطفيلة المدنية» يتوقفون عن العمل احتجاجا على آلية العمل

توقف موظفو فرع المؤسسة الاستهلاكية المدنية بالطفيلة صباح امس عن البيع احتجاجا كما قال احد الموظفين على الزامهم بالعمل لمدة تسع ساعات يوميا بما في ذلك ايام الجمع والعطل الرسمية خلال شهر رمضان المبارك

 وحضر الى الموقع محافظ الطفيلة سليم الرواحنة يرافقه مدير الشرطة العميد نايف البطوش ورئيس البلدية المهندس خالد الحنيفات الذين كانوا في جولة ميدانية في ارجاء المدينة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
واستمع المحافظ بحضور مدير السوق ابراهيم الزغاميم لوجهات نظر الموظفين المحتجين الذين عارضوا الزامهم بالعمل لمدة 9 ساعات يوميا بما في ذلك ايام الجمع والعطل الرسمية حيث تلقوا وعدا من المحافظ ببحث مطالبهم ووجهات نظرهم مع مدير عام المؤسسة.
 
ووفق المحتجين ، انهم مع قيام ادارة المؤسسة بوضع برنامج عمل يضمن ديمومة تقديم المؤسسة خدماتها للمواطنين بصورة مرضية لكن مع مراعاة ادارة المؤسسة لاحوال واحتياجات موظفيها واسرهم خلال الشهر الفضيل مؤكدين ان المشكلة ليست مادية او مياومات جراء الدوام الاضافي بل يتطلعون لبرنامج دوام يراعي احوالهم واحتياجات اسرهم كما هو الحال بالنسبة لباقي المواطنين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.