• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«الخارجية» تنظم زيارة لاهالي الاسرى في اسرائيل بعد العيد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-24
1427
«الخارجية» تنظم زيارة لاهالي الاسرى في اسرائيل بعد العيد

تستعد وزارة الخارجية لترتيب زيارة لاهالي الاسرى الاردنيين الى ابنائهم وذويهم في المعتقلات الاسرائيلية بعد عطلة عيد الفطر المبارك ، وفق ما افاد به مصدر مطلع ، فيما ستبدأ الوزارة خلال الايام القليلة القادمة بوضع قائمة بأسماء الاهالي الراغبين بزيارة الاسرى ووضع الترتيبات اللازمة بهذا الخصوص.

 الى ذلك ، قالت غدير ملحس عضو لجنة اهالي الاسرى والمفقودين الاردنيين في اسرائيل ان اللجنة تلقت وعودا حكومية جادة بأنه سيتم تنظيم زيارة للاهالي بعد انتهاء عطلة عيد الفطر ، ونحن الان بانتظار الترتيبات الخاصة لذلك ، حيث من المقرر ان تبدأ الوزارة بوضع قائمة باسماء الاهالي الذين سيقومون بالزيارة ، ونحن بدورنا سننتظر بعد مروراسبوعين من رمضان لمتابعة الاجراءات والخطوات التي اتخذت بهذا الخصوص ، وبعدها سيكون لنا اجراءات وفق ما سنراه من تحقيق لمطالبنا التي رفعت للحكومة قبل اسبوع.
 
وكانت اللجنة رفعت بيانا للحكومة طالبت فيه ترتيب زيارة لاهالي الاسرى الاردنيين لابنائهم دون استثناء في فترة عيد الفطر.
 
ومن المنتظران يضم وفد اهالي الاسرى مئات المواطنين من الاهالي ، سيما وان اسرائيل كانت منعت عددا كبيرا منهم في الزيارة التي نظمت العام الماضي من زيارة ابنائهم الاسرى.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.