• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إحالة عضو في «بلدي اربد» للتحقيق لتحريضه على فتح محال أغلقت بالشمع الأحمر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-27
1339
إحالة عضو في «بلدي اربد» للتحقيق لتحريضه على فتح محال أغلقت بالشمع الأحمر

أحال مجلس بلدي اربد الكبرى احد أعضائه إلى لجنة تحقيق على خلفية تحريضه لأقارب له بإعادة فتح محالهم التي كانت البلدية قد أغلقتها بالشمع الأحمر الأسبوع الماضي .

 وحسب عضو بالمجلس طلب عدم ذكر اسمه فان قرار المجلس الذي تم اتخاذه في جلسة طارئة جاء استنكارا لتصرفات عضو المجلس وممارسته لأمور ليست من صلاحياته، والتي كان آخرها تحريض أقارب له بإعادة فتح محلين تجاريين ( خلويات واكسسوارات ) في شارع الجامعة تعود لهم كانت البلدية أغلقتها بالشمع الأحمر نتيجة عدم ترخيصها علاوة على وجود اعتداءات إنشائية منها على الأرصفة ومخالفات في الارتدادات .
 
 وبين بان المجلس عمل على مخاطبة وزير البلديات ومحافظ اربد بشان تصرفات عضو المجلس البلدي واعتداءاته اللفظية على عدد من أعضاء المجلس وموظفين في البلدية على خلفية القضية، لافتا إلى انه من المقرر تشكيل لجنة التحقيق قريبا بحق العضو بناء على قرار المجلس .
 
 ولفت بان تهجم العضو على رئيس وأعضاء المجلس جاء اثر رفض البلدية التنازل عن شكواها بحق أقارب العضو الذين خالفوا القانون بإعادة فتح محال مغلقة بالشمع الأحمر . وقال بان المجلس اتخذ قراره بإزالة الاعتداءات المخالفة للمحال المعنية وفقا للأنظمة المتبعة. الرأي
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.