• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توقع عطوة عشائرية المومنية والصمادية اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-30
1299
توقع عطوة عشائرية المومنية والصمادية اليوم

بدأ النائب عبدالرؤوف الروابدة مساء امس اجراء اتصالات مع عشيرة المومني للحصول على عطوة عشائرية من الممكن ان تتم مساء اليوم بالتزامن مع انتهاء العطوة الامنية.

 واستمع الروابدة الى مطالب عشيرة المومني, خلال اجتماع عقد في مقر ديوانهم. وقالت مصادر ان الموافقة على العطوة العشائرية مرهونة بتنفيذ مطالب عشيرة المومني, المتمثلة باستثناء القاتل وذويه من العطوة, وتلبية عدة شروط اهمها اعدام القاتل وعدم توكيل محام له من عائلته وعشيرته أو من قبل المحكمة, واجلاء عائلته ووالده وابنائه وعائلتهم الى خارج اقليم الشمال, وتسليم الطفل نجل المغدور الى أسرة والده.
 
هذا وتنتهي مساء اليوم الاحد العطوة الامنية الثانية, التي كانت جددت قبل يومين في عجلون بعد اتصالات مكثفة جرت مع والد المغدور اشرف المومني وابناء عشيرته, قادها مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر الشريف فواز بن زبن بن عبد الله آل عون, ومحافظ عجلون د.ونس الحراحشة, ومدير شرطة المحافظة العميد ابراهيم الجعافرة.
 
 إلى ذلك ما تزال المظاهر الامنية موجودة في العديد من المواقع حيث تنتشر قوات الدرك في عدة أماكن من مدينة عجلون وعلى الطرقات الرئيسية.0
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.