• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اغلاق مؤسسة تسويق مستحضرات وخلطات.. واحالة مالكها للنائب العام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-02
1235
اغلاق مؤسسة تسويق مستحضرات وخلطات.. واحالة مالكها للنائب العام

اغلقت المؤسسة العامة للغذاء والدواء مؤسسة تسويق واستشارات في منطقة تلاع العلي بعمان بعدما تبين قيام مالكها ببيع مستحضرات وخلطات عشبية غير مرخصة يدعي أنها تعالج عدة امراض مستعصية.

 وقالت المؤسسة في بيان اصدرته اليوم الاربعاء ان اغلاقها للمؤسسة وتحويل مالكها للنائب العام تم استنادا الى نص المادة رقم 35 من قانون الدواء بالإضافة لنصوص المواد 5/ب و 9/أ من قانون الصحة العامة.
 
وذكر البيان ان مالك المؤسسة لا يحمل أي شهادة مهنية أو علمية للقيام ببيع المتسحضرات وعلاج الامراض، ويدعي علاج عدة امراض مستعصية منها هشاشة العظام والصدفية والعقم عند الرجال والنساء والالتهابات التناسلية وأمراض البشرة والصرع والسكري وغيرها بحسب البيان.
 
وقال البيان ان صاحب المؤسسة يقوم بالاعلان عن هذه العلاجات عن طريق الانترنت والتلفاز والبطاقات ،مثلما يقوم وفق للبيان بصرف أعشاب لعلاج السرطان بالإضافة إلى كبسولات خاصة يعبئها لعلاج أمراض الدم فضلا عن علاجات عشبية مختلفة وعديدة لمعالجة جميع الأمراض المستعصية دون استثناء .
 
واشار البيان أن الاعلانات عبر الانترنت تحمل عبارات (علاج سرطان المعدة وسرطان الدماغ بنسبة 70 بالمئة بعد تجربة عمرها عشر سنوات). بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.