• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفــــاة و11 اصابة إثر حادث دهس في اربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-11
1442
وفــــاة و11 اصابة إثر حادث دهس في اربد

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث دهس من قبل باص هونداي في منطقة المزار باتجاه عنبه / محافظة اربد .

وتوفيت المواطنة (ي ، س ، ع) 24عاما أردنية الجنسية اثر تعرضها لنزيف داخلي وإصابة زوجها المدعو (س ، أ، ي)32 عاما بإصابات خطرة وإصابة المدعو (أ،ي،م) 63 سنة أردني الجنسية ويعاني من جروح ورضوض إثر حادث دهس وقع في اربد .
وقامت كوادر الدفاع المدني بإخلاء الوفاة وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد وحالة المصاب الأول بالغة والثاني متوسطة .
 
من جهة أخرى قال مدير الإعلام الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني العقيد فريد الشرع بأن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء تعاملت مع حادث انهيار كشفة بيت درج لمنزل يتكون من طابقين في منطقة وادي الحجر، نتج عنه إصابة (9) أشخاص بجروح ورضوض وكسور في مختلف أنحاء الجسم .
 
وأضاف العقيد الشرع إلى أن كوادر الدفاع المدني قامت بتحرير الإصابات من تحت الأنقاض و تقديم كافة الإسعافات اللازمة لهم في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل ومستشفى الزرقاء الحكومي مشيرا الشرع إلى أن حالتهم العامة متوسطة باستثناء إصابة واحدة حالتها العامة بالغة .
 
وفي ما يلي أسماء الإصابات :
 
01 عاطف كامل 29سنة حالته العامة متوسطة
02 ميس كامل 15سنة حالتها العامة متوسطة
3. رابعة حسين 38سنة حالتها العامة متوسطة
4. محمد عبدا لله 4 سنوات حالته العامة متوسطة
5. رندا فؤاد 31سنة حالتها العامة متوسطة
6. شادي كامل 20سنة حالتها العامة متوسطة
7. احمد كامل 5سنوات حالته العامة متوسطة
8. مريم عودة 50سنة وحالتها العامة بالغة
9. هاني كامل 19 سنة حالته العامة متوسطة
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.