• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تأجيل المدارس..منظمة الصحة تعتبره قرار استراتيجي ووزير الصحة يسير عكس التيار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-11
1678
تأجيل المدارس..منظمة الصحة تعتبره قرار استراتيجي ووزير الصحة يسير عكس التيار

وزير الصحة نايف الفايز يسير عكس التيار رغم خطورة المرض وسهولة تفشيه وأيضا بالرغم من وقوع اصابات عديدة بالمدارس وامتناع الكثير من الأهالي من ذهاب أبنائهم إلى المدارس، إلا أنه مصر على موقفه من عدم تأجيل المدارس مدعيا أنه يقوم بالاستعدادات اللازمة لمواجهة المرض إلا ان ذلك على ارض الواقع لم يرى فهل ينتظر وزير الصحة انتشار المرض لا قدر الله بين نصف الشعب الأردني حتى يتخذ القرار الذي اعتبرته منظمة الصحة العالمية قرار استراتيجي.

وقالت منظمة الصحة العالمية إن لإغلاق المدارس "فوائد كبرى" في مواجهة انتشار إنفلونزا الخنازير إن نفذ بصورة مبكرة، في وقت التقى فيه وزراء صحة مجموعة السبع والمكسيك لدراسة خطة لمواجهة الوباء الذي قتل منذ ظهر في أبريل/نيسان الماضي ما لا يقل عن 2837 شخصا أغلبهم في القارة الأميركية.
 وقالت منظمة الصحة إن إغلاق المدارس في مرحلة مبكرة من ظهور الوباء حاسم في تفادي انتشاره، مستندة إلى دراسات ترى أن الأفضل أن ينفذ ذلك قبل أن يصاب 1% من السكان.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

زورااان14-09-2009

اذا ممكن نعرف السيد الوزير عنده اولاد ولا لا لانه مش سائل عن اولاد الناس ولا على باله
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.