• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سلطات الاحتلال تفرج عن الأسيرالاردني سعد عايش

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-12
1263
سلطات الاحتلال تفرج عن الأسيرالاردني سعد عايش

اكد وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الدكتور نبيل الشريف في تعقيبه على افراج سلطات الاحتلال الاسرائيلي عن الاسير الاردني سعد عايش ان جهود الحكومة متواصلة للافراج عن بقية الاسرى الاردنيين في اسرائيل ، مشيرا الى ان الجهود الاردنية اسفرت عن الافراج عن المجموعة السابقة من الاسرى.

 وقال د. الشريف ان الحكومة ماضية في جهودها حتى يعود كل الاسرى الى عائلاتهم بأسرع وقت ممكن ، مؤكدا ان هذا الملف يلقى اعلى درجات الاهتمام من الحكومة ووزارة الخارجية والسفارة الاردنية في تل ابيب ، ولن تتوقف هذه الجهود الى حين انهاء الملف.
 
وكانت سلطات الاحتلال الاسرائيلي قد افرجت عن الاسير الاردني سعد عايش بعد انتهاء مدة محكوميته البالغة عامين ، حيث كان قد تم القاء القبض عليه اثناء دخوله عبر جسر الملك حسين بتهمة مقاومة الاحتلال.
 
وقال مقرر اللجنة الوطنية للاسرى والمفقودين الاردنيين في المعتقلات الصهيونية المهندس ميسرة ملص انه علم من عائلة الاسير بانه يستعد للعودة الى الوطن خلال الايام القادمة ، مشيرا الى انه اصبح عدد الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال الصهيوني 28 اسيرا وعدد المفقودين ,29 .الدستور
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.