• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بسبب انقطاع المياه..مظاهرات واحداث شغب في عرجان عجلون

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-13
1454
بسبب انقطاع المياه..مظاهرات واحداث شغب في عرجان عجلون

شهدت منطقة عرجان تظاهرات احتجاجية امتدت من مساء السيت حتى الساعات الأولى من فجر الأحد مطالبين السلطات إيصال المياه لهم المنقطعة عن منازلهم منذ اشهر على حد قول السكان .

 ويقول المواطنون أن ادارة المياه قامت بقطع الأنبوب الواصل الى بلدتهم وايصالها لبلدة باعون المجاروة .
 
وقام المتظاهرون باغلاق شارع عرجان باعون الرئيسي وقام عدد من المتظاهرين باحراق اطارات سيارات واشعال النار في الحاويات المخصصة للنفايات وتكسير وتخريب في بعض مناطق البلدة.
 
وشوهد في تلك المنطقة مئات من المواطنين وسط تعزيزات أمنية مكثفة في عدد من الجولات في محاولة لفض المتظاهرين الذين تسببوا بتكسير واشعال اطارات واغلاق الشوارع بالحجارة وتكسير المحبس الرئيسي الذي يغذي نصف المحافظة بالمياه .
 
وأشارت المصادر بأن المواجهات بين الأمن والمتظاهرين اندلعت عقب قيام المتظاهرين بإشعال الإطارات وإغلاق الشوارع الرئيسية في البلدة .
 
وكانت مطالب أهالي القرية حضور محافظ عجلون ومساعد الأمين العام مدير مياه قطاع اقليم الشمال المهندس أحمد الرجوب ومدير شرطة محافظة عجلون ومدير مياه المحافظة واعادة نقل المحبس الذي نقل من عرجان الى باعون لمنطقتهم ، مؤكدين انه ومنذ تحويل الخط الى محبس باعون لم تعد تصلهم المياه وتضمنت مطالبهم ايضا نقل مدير مياه عجلون المهندس محمد الغباشنة ونقل مدير التوزيع ومراقب المنطقة .
 
وحضر الى مكان التظاهره نائب مدير شرطة محافظة عجلون ومساعد الامين العام مدير مياه قطاع اقليم الشمال المهندس احمد الرجوب واستمع الى مطالب اهالي المنطقة وقام باجراء اتصال هاتفي مع وزير المياه والري والذي وعد بتنفيذ هذه المطالب .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

نونو06-08-2010

صح والله حقهم المي من ارضهم كيف يقطعوها عنهم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.