• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

8 اصابات جديدة بانفلونزا الخنازير في الاردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-14
861
8 اصابات جديدة بانفلونزا الخنازير في الاردن

سجلت وزارة الصحة أمس الاحد سبع اصابات جديدة بمرض انفلونزا الخنازير في عمان لطلبة مدارس واصابة واحدة في روضة اطفال تقرر اغلاقها.

وقال وزير الصحة الدكتور نايف الفايز في تصريحات صحافية ان المدارس التي ظهرت بها اصابات بالمرض هي"باب الواد والاماني الثانوية والطفل الحلو والمتحدة للنظم الدولية وضاحية الحسين وام الحكم ورقية بنت الرسول".
واضاف لقد تقرر اغلاق الصفوف التي ظهرت بها الاصابات في هذه المدارس باستثناء مدرستي ام الحكم ورقية بنت الرسول اللتين صدر قرار سابق الاسبوع الماضي باغلاقهما اثر ظهور اصابات مؤكدة في اكثر من صف.
يشار انه تم الاتفاق اخيرا بين وزارتي الصحة والتربية والتعليم في حال تسجيل اصابات بمرض انفلونزا الخنازير في المدارس فان الاجراء المتبع يقضي باغلاق الصف الذي تظهر به اصابة بالمرض واغلاق المدرسة في حال تسجيل اكثر من اصابة في صفوف مختلفة من نفس المدرسة لمدة اسبوع اما في حال تسجيل اصابة في روضة اطفال فانه يتم اغلاق الروضة لمدة اسبوعين. بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.