• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العثور على جثة رجل بالشابسوغ ولقيط بصويلح

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-22
1348
العثور على جثة رجل بالشابسوغ ولقيط بصويلح

عثرت الأجهزة الأمنية مساء الجمعة على جثة رجل يبلغ من العمر 67 عاما ملقاة في غرفة كان يسكنها بمنطقة الشابسوغ بعمان بعد ورود معلومات من جيرانه وفق ما أفاد مصدر امني.

وقال المصدر انه تم العثور على الجثة بعد فقدان جيرانه له الذين كانوا معتادين على رؤيته بشكل يومي حيث قاموا بكسر باب غرفته ووجدوه متوفيا عندها قاموا بابلاغ الاجهزة الامنية.
وبحسب جيران المتوفي انه يعيش وحده ويلتقط لقمة عيشه من العلب الفارغة التي كان يجمعها ويبيعها وقد حضر الى مكان الجثة المدعي العام وفريق من المختبر والبحث الجنائي والطب الشرعي وامر المدعي العام بنقل الجثة للمركز الوطني للطب الشرعي.
بدوره تحدث مدعي عام عمان عامر القضاه الى ''الرأي'' وقال انه بعد الكشف الحسي على الجثة لم يتبين علامات شدة او عنف مستبعدا وجود شبهة جنائية ومشيرا ان الجثة كانت ملقاه على الأرض ، وبين القضاه انه لم يتم تشريح الجثة لغاية امس.
من جانب آخر عثر مساء السبت على لقيط أمام احد العمارات في منطقة صويلح / الكمالية من قبل احد سكان العمارة، وفق مصدر امني، الذي أفاد انه وجده ملفوفا بسجادة صلاة، وجرى إبلاغ الجهات المعنية، ونقله الى مستشفى البشير وهو بصحة جيدة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.