• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تشييع جثمان الصمادي فـي عجلون والعطوة تؤجل لحين اجتماع العشيرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-24
1275
تشييع جثمان الصمادي فـي عجلون والعطوة تؤجل لحين اجتماع العشيرة

شيع في عجلون المتوفى سامي الصمادي46 عاما الخميس الذي أصيب بطلقة خرطوش يوم الأثنين الماضي في رأسه في منطقة مثلث الوهادنة أثناء رحلة صيد في المنطقة.

وعلى اثر الحادث استجارت عائلة المتسبب بالحادث محمد الشويات بعشيرة الغزو في بلدة الوهادنة حسب الأصول العشائرية حيث بدأ رئيس بلدية الشفا مصطفى سليم الغزو وعشيرته الاتصال مع عشيرة المتوفى لأخذ عطوة عشائرية التي قبلت الدخالة غير ان شقيق المتوفى كان ارجأ العطوة لحين معرفة وضع شقيقه.
وقال الوجهان العشائريان من عشيرة الصمادية النائب السابق عرب الصمادي والشيخ كامل الصمادي أن العشيرة شيعت جثمان ابنها وسط مطالبات بزيادة التحقيق بالقضية ، حيث قام وفد من أبناء عشيرة المتوفى بمقابلة مدير شرطة المحافظة من أجل التوسع بالتحقيقات الامنية لمعرفة ملابسات حادثة الوفاة .
وأشارا أن عشيرة الصمادية قبلت دخالة الغزو لكن تم ارجاء البحث بتوقيع العطوة العشائرية لحين اجتماع مجلس عشيرة الصمادية الذي سيتم من خلاله مناقشة الموضوع بالتنسيق مع الجهات الامنية التي تم توقيع معها على عطوة امنية.
من جانبه قال مدير شرطة عجلون العميد ابراهيم الجعافرة أن المتسبب بالحادث سلم نفسه للاجهزة الامنية التي باشرت التحقيق في ظروف وملابسات الحادث التي مازالت قيد التحقيق وحين استكمالها سيتم تحويلها الى القضاء .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.