• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عطوة اعتراف والتزام عشائرية بين الصمادية والشويات مدتها 3 أشهر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-26
1239
عطوة اعتراف والتزام عشائرية بين الصمادية والشويات مدتها 3 أشهر

وقعت عشيرة الصمادي مساء أمس عطوة عشائرية اعتراف والتزام بشرف لمدة 3 اشهر على خلفية مقتل ابنهم المرحوم "سامي داوود الصمادي" الذي أصيب بطلقة خرطوش بالخطأ الاثنين الماضي من قبل الشاب محمد مصطفى الشويات.

 واستقبلت عشيرة الصمادية في ديوانها في مدينة عجلون وجه الدخالة عشيرة الغزو وعددا من وجهاء أبناء الشفا والمحافظة بحضور ممثلي الجهات الامنية. ونصت العطوة على اجلاء عائلة القاتل (والده وأشقاؤه واسرته) لمدة ثلاثة أشهر.
 
وتحدث باسم الجاهة الكريمة التي توجهت الى ديوان عشيرة الصمادي في مدينة عجلون الشيخ فارس ذياب الفايز أكد فيها اهمية الاصلاح والتسامح الذي حث عليه اسلامنا الحنيف، مبينا اننا في الاردن اسرة واحدة متحابة ومتكافلة بالخير والفلاح.
 
وثمن ممثل وجه الدخالة عن عشيرة الغزو الدكتور محمد سليم الغزو دور أبناء عشيرة الصمادية على ما ابدوه من تعاون لقبول العطوة اكراما لوجه الله تعالى ولرسوله الامين واكراما لجلالة الملك عبدالله الثاني والجاهة الكريمة، مؤكدا ضرورة تحقيق مطالب ابناء عشيرة الصمادي العادلة والتي تتحقق مع القضاء والاعراف العشائرية.
 
وقال أحد وجهاء عشيرة الصمادي رئيس بلدية عجلون السابق محمد عقلة الصمادي، في كلمة له نيابة عن عشيرته:إن هذه العطوة العشائرية تأتي اكراما لوجه الله تعالى ولرسوله الامين واكراما لجلالة الملك عبدالله الثاني والوجهاء والخيرين في داخل المحافظة.
 
وانتخب الوجه العشائري محمد عقله الصمادي وشقيق المرحوم المختار محمود داوود الصمادي كفيلين للدفا وعشيرة الغزو ممثلة بالوجه العشائري الدكتور محمد سليم الغزو كفيلا للوفا. الرأي
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.