• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاردن يطلب من السلطات الاميركية المعلومات الكاملة عن قضية الصمادي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-26
1273
الاردن يطلب من السلطات الاميركية المعلومات الكاملة عن قضية الصمادي

بدأ الاردن من خلال سفارته في واشنطن بتوجيه مخاطبات رسمية الى وزارتي الخارجية والعدل الاميركيتين لمتابعة قضية المواطن الاردني حسام الصمادي المتهم بمحاولة تفجير ناطحة سحاب دالاس في الولايات المتحدة، ومتابعة توقيف شقيقه حسين الموجود هناك .

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الدكتور نبيل الشريف الناطق الرسمي باسم الحكومة في تصريح الى وكالة الانباء الاردنية اليوم السبت انه تم طلب معلومات كاملة حول القضية والتهم الموجه للمواطن الصمادي من السلطات الاميركية وفق الاتفاقيات الدولية التي تنظم الامور تطبيقا لمعاهدة فيينا للمعاهدات القنصلية لضمان حقوق هذا الشاب بمحاكمة عادلة والاطلاع على لائحة الاتهام بما لا يؤثر على سير التحقيق لدى القضاء الاميركي.
واضاف الشريف نحن بانتظار تزويدنا بمثل هذه المعلومات عبر السفارة الاردنية في واشنطن للوقوف على الحقيقة، مبديا استعداد الاردن التام للتعاون مع الحكومة الاميركية للوصول على اي معلومات حقيقية تسهم في اجراء محاكمة عادلة، مؤكدا موقف الاردن في محاربة جميع اشكال الارهاب وادانة اللجوء للاعمال الارهابية. بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.