• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفد من الحركة الاسلامية يزور ذوي الاسرى الاردنيين في اسرائيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-27
1354
وفد من الحركة الاسلامية يزور ذوي الاسرى الاردنيين في اسرائيل

قامت وفود من جماعة الاخوان المسلمين بزيارة لعائلات وذوي الأسرى الاردنيين في المعتقلات الصهيونية في مختلف مناطق المملكة خلال فترة عيد الفطر.

 وقام وفدان من الجماعة يضمان رئيس ملف الأسرى في جماعة الاخوان المسلمين المحامي علي أبو سكر وعضو المكتب التنفيذي كاظم عايش والنائب السابق موسى الوحش وعددا من أعضاء الجماعة بزيارة عوائل الاسرى القاطنين في العاصمة عمان.
 
كما قام وفد مماثل يضم مسؤول الملف الوطني في حزب جبهة العمل الاسلامي محمد عواد الزيود ونائب رئيس الحزب في محافظة الزرقاء درويش أبو سكر وعددا من أعضاء الجماعة بزيارة مماثلة ومتزامنة لعائلات الاسرى في المحافظة والبالغ عددهم سبعة أسرى كما قام وفد آخر يضم عددا من قيادات الجماعة واعضائها في محافظة اربد بزيارة عوائل الأسرى القاطنين هناك والبالغ خمسة أسرى.
 
وأشار علي ابو سكر أن هذه الزيارة جاءت من باب التواصل مع عوائل الأسرى وذويهم والاطلاع على احتياجاتهم وتقديم التهنئة لهم بعيد الفطر.
 
وأضاف أبو سكر بأن الجماعة دأبت على هذه الزيارات وتفقد عوائل الاسرى والاطلاع عن كثب على أوضاعها والتواصل معهم لمعرفة احتياجاتهم في سبيل تقديم كافة أشكال الدعم المتاح لهم للتخفيف من محنة وألم فراق أبنائهم القابعين خلف قضبان الاحتلال الصهيوني معتبراً هذه القضية قضية كل أردني لأن هؤلاء الأسرى حسب قوله قد نابوا عن الامة بأسرها بشكل عام وعن الاردنيين بشكل خاص للدفاع والذود عن جزء مقدس من أراضي العرب والمسلمين.
 
وأعرب أبو سكر بأنه ومن خلال الزيارة تم الاطلاع على أبرز أشكال المعاناة التي يعانيها الأهالي والتي تتلخص في مطالبتهم بتكثيف الجهود الحكومية والشعبية للافراج عن أبنائهم وكذلك عدم تمكنهم من زيارتهم داخل المعتقلات الصهيونية والتواصل معهم بشكل منتظم حيث كانت آخر زيارة لأبنائهم حسب قولهم قبل ما يقارب العام, كما أن لديهم العديد من المطالب والاحتياجات التي أطلعت عليها الوفود والتي ستقوم بدورها بنقلها الى نواب حزب جبهة العمل الاسلامي في البرلمان لمطالبة الحكومة بتنفيذها ومتابعتها.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.