• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تأجيل محاكمة الشاب الأردني المعتقل بتهمة تفجير برج دالاس والمحكمة ترفض تكفيله

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-01
1442
تأجيل محاكمة الشاب الأردني المعتقل بتهمة تفجير برج دالاس والمحكمة ترفض تكفيله

قال ماهر الصمادي والد حسام الصمادي المتهم بمحاولة تفجير مبنى فاونتن بالاس انه تلقى أمس اتصالا هاتفيا من المحامي ديان وهو أحد المحامين الموكلين للدفاع عن ولده "حسام" اخبره فيه أنه تمكن من مقابلته في السجن الفيدرالي.

وأشار الصمادي إلى أن "حسام نقل رسالة إلى والده عبر محاميه قال فيها " سلم على والدي وقول له أنا بحبك يا بابا ودير بالك على حالك "
وأضاف الصمادي أن "المحامي الأخر ويدعى رتشارد اندريسن تمكن هو الآخر من مقابلة "حسام" لمدة 3ساعات".
 وأشار إلى أن "فريق المحامين يبدي تكتما واضحا حول المقابلات التي تجرى مع ولده وحول سير القضية".
وأوضح الصمادي أن "أصدقاء ولده الأصغر حسين زاروه في سجنه واخبروني أن ولدي يعاني من حالة نفسية سيئة نتيجة للطريقة الهمجية التي تم فيها اعتقاله بطريقه مفاجئه أثناء نومه كونه ليس له علاقة من قريب أو بعيد في هذه القضية ".
وناشد ماهر الصمادي عبر "الحقيقة الدولية" السفارة الأردنية بواشنطن   بأن تضاعف جهودها للإفراج عن حسين " ، مشيرا إلى انه "حاول الاتصال به لكنه فشل".
يذكر ، أن محكمة ولاية كاليفورنيا (سان فرانسيسكو) الأمريكية أجلت النظر في طلب إخلاء سبيل حسين الصمادي حتى السادس من الشهر الجاري ، كما رفضت تكفيله وأودع في سجن الولاية الجديد.
وكان فريق يتكون من ثلاثة محامين ، إضافة إلى عدد من المساعدين قد تم توكليهم للدفاع عن الطالب الأردني حسام الصمادي المتهم في بمحاولة تفجير مبنى الفاو نتن بالاس .الحقيقة
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.