• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دعوة الأردنيين للإعتصام السبت نصرة للأقصى دون الحصول على إذن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-01
1380
دعوة الأردنيين للإعتصام السبت نصرة للأقصى دون الحصول على إذن

دعت الامانة العامة لحزب جبهة العمل الاسلامي المواطنين للمشاركة في اعتصام تقيمه "انتصاراً للقدس والمسجد الاقصى ازاء الاخطار المحدقة بهما".

ووفقا لمدير الحزب احمد ابو عيشة يقام الاعتصام الساعة الواحدة والنصف من ظهر يوم السبت المقبل 3/10/2009 قبالة الامانة العامة للحزب بالشميساني .
وكان محافظ العاصمة سمير المبيضين رفض الموافقة للحزب على تنظيم مسيرة كان ينوي اقامتها وسط البلد الجمعة.
النائب الاول للامين العام ابراهيم خريسات استنكر منع الحكومة للفعاليات الشعبية،مشيرا الى ان "تكميم افواه الاردنيين لا يخدم قضية الاقصى".
وانتقد في تصريح له اليوم قانون الاجتماعات العامة الذي قال انه " يمنح الحكام الاداريين صلاحيات تقييد حرية الرأي المصانة دستورياً".
وتساءل عن مبررات منع الحزب من الانتصار للمدافعين عن الاقصى في الوقت الذي يمارس فيه الاحتلال عدواناً متصاعداً يستهدف ثالث اقدس مقدسات المسلمين،مشيرا الى ان "على الحكومة التي تتولى مسؤولية خاصة عن الاقصى تشجيع مثل هذه الفعاليات لا منعها".
وفي السياق طالب خريسات الحكومة باتخاذ اجراءات عملية من شأنها ردع عدوانية الاحتلال ،منوها الى ان بقاء سفارة لعدو يستهدف المقدسات ويدنسها في عمان يستفز مشاعر الأردنيين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عماد02-10-2009

على حساب أنه احنا مع القدس قلبآ و قالبآ و الجرايد مليانه حكي

أسمع كلامك أصدقك أشوف عمايلك أستعجب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.