• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حرق كوخ شرطة في الطفيله من قبل مجهولين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-03
1263
حرق كوخ شرطة في الطفيله من قبل مجهولين

تمكن مجهولون من حرق كوخ الشرطة الموجود عند دوار العيص بمحافظة الطفيله مساء يوم امس الجمعة, فيما تمكن المجهولون ايضا من اطلاق اعيرة نارية على دورية الشرطة الموجودة بذات المكان.

 وكان العشرات من اصحاب السوابق قد تمكنوا من اشعال النار في كوخ الشرطة الواقع وسط مدينة الطفيله مساء يوم أمس الأول نتيجة خلاف نشب بين احدهم ورجل امن عام اثناء تأديته لوظيفته الرسمية.
 
ووفقا لما قاله مدير شرطة الطفيله العميد نايف البطوش فانه لم يصب احد بالاعيرة النارية التي اطلقت, موضحا انه ونتيجة للتحريات العاجلة تبين ان مطلقي الاعيرة النارية من اصحاب السوابق, فضلا عن ان البحث جار عنهم بهدف القاء القبض عليهم.
 
ومن جهته قال الناطق الاعلامي لمديرية الامن العام الرائد محمد الخطيب "اثناء تواجد احدى دوريات النجدة امام الكوخ الامني في منطقة العيص بمحافظة الطفيلة والذي صادف انقطاع التيار الكهربائي تفاجأ رجال الشرطة باطلاق عيارات نارية تجاههم.
 
واضاف نتيجة للظلام اضطر رجال الشرطة الى الانسحاب بعيدا عن الكوخ الامني, بعد ذلك قامت مجموعة من الاشخاص باضرام النار به وتم استدعاء قوة امنية من الشرطة الى الموقع والسيطرة على الحادث مشيرا الى ان البحث يجري حاليا عن هؤلاء الاشخاص والمعروفين لرجال الامن العام.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.