• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إحباط محاولة تهريب طفلة لخارج المملكة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-03
1179
إحباط محاولة تهريب طفلة لخارج المملكة

أحبط رجال قسم الاداب بالتنسيق مع رجال الامن العام في مركز حدود جابر امس الاول محاولة تهريب طفلة لا تحمل اي وثائق رسمية الى لبنان عن طريق الحدود الاردنية السورية.

 وبين مصدر أمني ، طلب عدم الاشارة الى اسمه، ان معلومات وصلت الى مرتب قسم الاداب التابع لمديرية الامن العام من مركز حدود جابر حول نية احد المواطنين القيام بتهريب طفلة لا تحمل اي اثبات لشخصيتها وذلك عن طريق وضع صورة الطفلة على جواز السفر العائد لابنه.
 
واضاف المصدر ان الاجهزة الامنية المختصة ألقت القبض على شخصين من جنسية عربية حيث اعترفا في التحقيق انهما اتفقا مع الشخص الاردني على مساعدتهما في تهريب الطفلة الى لبنان من اجل تسليمها لوالدتها.
 
 وفي التحقيق مع الشخص الاردني افاد انه يعرف والدة الطفلة وهي من الجنسية اللبنانية ، وطفلتها لا تحمل اي اثبات رسمي اردني لكنها من مواليد مستشفى البشير الحكومي.
 
واضاف خلال التحقيق انه حاول بالفعل تسفيرها الى لبنان عن طريق لصق صورة الطفلة مكان صورة ابنه الموجودة على جواز السفر الاردني. واوضح المصدر ان التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة تفاصيل اكثر حول الحادثة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.