• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الرئيس يستجيب لنداء " المواجهة " و" العراب نيوز " في الغاء كوتات الحج

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-06
1452
الرئيس يستجيب لنداء " المواجهة " و" العراب نيوز " في الغاء كوتات الحج

طالبت كل من صحيفة المواجهة ووكالة العراب نيوز بالغاء كوتات الحج في عددهما الصادر يوم الاربعاء 30/9/2009، كما ناشدتا تطبيق اسس ومعايير شفافة في اختيار من يرغبون في اداء فريضة الحج والتعامل بشفافية بالاختيار والمساواة بين المواطنين وخاصة بعد أن اعلن وزير الاوقاف السابق أن نصف التأشيرات تذهب للمحاسيب والمعارف والمتنفذين لدرجة أن بعضها لا يعلن عن كيفية توزيع التأشيرات.

وأشارت كل من المواجهة والعراب نيوز أن الوزارة تتكلف مبالغ باهظة جراء هذه الكوتات حيث تدفع الوزارة مصارف المواصلات والاقامة ومبلغ " 300 " دينار .
وقف الكوتات بامر من رئيس الوزراء لاي شخص مهما كان وعلى رأسهم الوزراء والنواب والأعيان خطوة في الاتجاه الضحيح ووقف التسيب في الوزارة.
المواجهة والعراب نيوز اذ يؤكدان أنهما سيظلان نبض الشارع الاردني وسينقلان بامانة وموضوعية وجرأة
معاناة المواطن ليكون صاحب القرار دائما على اطلاع مستمر بما يدور بمصدقية عالية.
رئيس الوزرا كانت استجابته سريعة لنداء المواجهة والعراب نيوز وهذا تقدير لهما وللعاملين فيهما وللصحافة الأردنية ذات المصداقية العالية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

معجب07-10-2009

مع احترامي الشديد لكل هذه المطالبات اذكر بأن الذي وضع النقاط على الحروف هو معالي وزير الاوقاف السابق الدكتور عبد السلام العبادي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.