• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

والد حسام الصمادي:السفاة الأردنية بواشنطن تغلق الهاتف بوجهي عندما اعرفهم على نفسي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-07
1256
والد حسام الصمادي:السفاة الأردنية بواشنطن تغلق الهاتف بوجهي عندما اعرفهم على نفسي

أكد المهندس ماهر حسين الصمادي والد حسام وحسين الصمادي المعتقلين في الولايات المتحدة الأميركية انه ابنه الأصغر حسين مثل أمس أمام محكمة الهجرة في سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تم إعادته إلى السجون الأمريكية رغم عدم وجود أي تهمة منسوبة اليه .

 وأضاف أن السفارة الأردنية في واشنطن تتجاهل موضوع ابنه حسين المعتقل بتهمة مخالفة قوانين الهجرة الأميركية مؤكدا محاولته الاتصال هاتفيا مئات المرات يوميا مع السفارة الأردنية في واشنطن للتحدث إلى القنصل الأردني هناك والاستفسار عن الحال الذي آل إليه ابنه الأصغر حسين إلا أنهم يتجاهلون اتصاله قائلا " أنهم أصبحوا يغلقون الهاتف بوجهي عندما اعرفهم على نفسي إنني والد المعتقلين حسام وحسين الصمادي ".
 
وطالب المهندس الصمادي وزارة الخارجية أن تقف موقفا جادا وان تتحرك لفك اسر أبنائه الذين وقعوا ضحية في شباك الولايات المتحدة الأمريكية لافتا أن موقف وزارة الخارجية لا يتعدى الأقوال التي نشرت في وسائل الإعلام دون أن يقوموا بشيء يذكر على ارض الواقع . عمون  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.