• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لا زيادات استثنائية على رواتب الموظفين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-07
1151
لا زيادات استثنائية على رواتب الموظفين

أكد مصدر حكومي مطلع أنه لن يكون هناك زيادات إستثنائية على رواتب الموظفين الحكوميين في نهاية العام الحالي ، وذلك بخلاف السنوات السابقة.وقال المصدر، أن الظروف المالية التي ترزح تحت وطأتها الموازنة العامة للدولة تملي وقف الزيادات الإستثنائية، على أن تقتصر في العام الحالي على " العادية" منها فقط.

وأضاف المصدر إلى ، أن " الإستثنائية" لن ترصد في موازنة العام المقبل، وخصوصا في ظل عجز متوقع فيها مرشح لأن يصل نحو مليار دينار.وكانت الحكومة أقرت زيادة استثنائية للموظفين الحكوميين المتميزين في العام الحالي، وذلك عدا الزيادات السنوية العادية، بنسبة تصل إلى 7% من الراتب الأساسي.
وتؤهل "الزيادة الاستثنائية تؤهل الموظف المتميز إلى الانتقال للسنة أو السنوات التي تلي السنة التي كان يشغلها في الدرجة نفسها أو الدرجة التي تليها مباشرة، وفق عدد تلك الزيادات".
وتختلف "قيمة هذه الزيادة تختلف من موظف إلى آخر، إذ قد تكون زيادة سنوية واحدة أو سنتين أو ثلاث، وأعلى حد لها خمس زيادات سنوية". وكانت الحكومة رصدت مبلع 57 مليون دينار في مشروع موازنة العام الحالي لغايات الزيادات العادية والاستثنائية، بعد أن فعلت العام الحالي نظام تقييم أداء الموظفين الحكوميين في الوظيفة الحكومية وربطه بإنتاجيتهم عند زيادة الرواتب والزيادات الاستثنائية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.