• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الارتباك مستمر في مستشفى الأمير حمزة والفوضى تعم جناح إنفلونزا الخنازير

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-08
1225
الارتباك مستمر في مستشفى الأمير حمزة والفوضى تعم جناح إنفلونزا الخنازير

عمت الفوضى جناح إنفلونزا الخنازير في قسم الطوارئ بمستشفى الأمير حمزة، في الوقت الذي أقصيت فيه أمس طبيبة عن عملها في الجناح لسوء معاملتها للمراجعين.

وفي الوقت نفسه، ارتفع مجموع الإصابات التراكمية بالمرض إلى 633 منذ اكتشاف أول إصابة منتصف حزيران (يونيو) الماضي، وفق التقرير الأسبوعي لوزارة الصحة أمس الذي أشار إلى أن أغلبية المصابين من الطلبة، ويصل عددهم الاجمالي إلى 284 طالبا وطالبة، معظمهم في عمان.
 
من جانب آخر، رصدت مندوبة "الغد" خلال زيارة للمستشفى، لفحص زميلتها نور وائل (26 عاما) المصابة بإنفلونزا عادية، مشاهدات أظهرت استمرار الارتباك في سير الإجراءات في الجناح.
 
كما تمكنت من الوصول إلى غرفة فحص حالات الاشتباه المحولة للفحص المخبري ومنطقة "الحجر الصحي"، من دون اعتراض أي من عاملي المستشفى، ومن دون ملاحظة وجود اهتمام من قبلهم بأمور التنظيم والتعقيم وتوجيه المراجعين ووضع الكمامات وارتداء القفازات.
 
وانتشرت الكمامات المستعملة على أرضية غرفة انتظار المراجعين وفي أرجاء من قسم الطوارئ، ما يظهر غياب أعمال النظافة هناك، ويشير إلى فوضى في المستشفى. الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.