• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تشييع جثامين الشهداء الخمسة غدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-12
1254
تشييع جثامين الشهداء الخمسة غدا

من المتوقع ان تصل مساء اليوم طائرة عسكرية تقل جثامين شهداء الواجب الخمسة الذين استشهدوا في تحطم طائرة نقل عسكرية في هاييتي الجمعة الماضي.

 وقال مصدر امني لـ "العرب اليوم" ان مراسم دفن رسمية ستجرى للشهداء غدا الثلاثاء لمواراة جثامينهم مكتفيا المصدر بذلك من دون اعطاء مزيد من التفاصيل.
 
في الوقت الذي تواصل فيه الامم المتحدة تحقيقاتها في تحطم طائرة نقل عسكرية من نوع كاسا 212 تابعة للامم المتحدة بعد سقوطها في منطقة وعرة بالقرب من جبال في هاييتي في بيان صادر عنها والذي استشهد عليها 11 ضابطا وفردا عسكريا بينهم 5 ضباط اردنيين و6 من الاورغواي.
 
ووفق البيان الصادر عن الامم المتحدة فقد كانت الطائرة في رحلة استطلاعية عادية جنوب شرق هاييتي عندما تحطمت ظهرا في المناطق الجبلية على بعد 45 كيلومترا من العاصمة بور او برانس.
 
وقد تم انتشال الجثث الاحدى عشر من موقع الحطام ونقلها الى العاصمة بور او برانس حيث مقر قوة حفظ السلام الدولية.
 
ويذكر ان قوة حفظ السلام الدولية موجودة منذ عام 2004 في هاييتي التي تعتبر اكثر الدول فقرا في النصف الغربي من الكرة الارضية.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

محمد19-10-2009

رحمة الله على شهداء الوطن وهاذي مش اول مره الاردن بيخلق شهداء من رجالو البواسل . اسوار القدس بتشهد لبظولات وتضحيات الجيش الاردني الباسل . رحمة الله على كل شهداء الاردن
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.