• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ثمن دور تركيا..البزور يدعو الى الغاء ضريبة المغادرة بين الاردن وسوريا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-17
1247
ثمن دور تركيا..البزور يدعو الى الغاء ضريبة المغادرة بين الاردن وسوريا

دعا مسؤول الملف العربي والاسلامي في المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الاسلامي الدكتور محمد البزور الى التخلي عن الرسوم الحدودية المتبادلة بين الاردن وسوريا.

واعرب في تصريح له السبت عن امله في ان تزول المعيقات التي تحد من حركة الافراد والبضائع بين كافة الدول العربية والاسلامية،مشيرا الى الخطوة التبادلية في هذا الشأن بين تركيا وسوريا مؤخراً.
 
وشدد على ان تنمية العلاقات البينية مصدر قوة سياسي واقتصادي واجتماعي يعود بالنفع على جميع الاطراف.
 
وثمن البزور توجه تركيا نحو العالم العربي والاسلامي عوضاً عن الكيان الصهيوني وامتناعها عن اشراك الكيان في مناورات اجرتها مؤخراً،لافتاً الى ان دولا عربية كثيرة يمكنها التأثير وكسب النقاط من خلال فضح الاجرام الصهيوني ومعاقبة تهديده للاقصى وعدوانه على الارض والحقوق .
ورأى ان التحول الاستراتيجي في سياسة تركيا ازاء المنطقة يشجع الدول العربية على مواجهة الصلف الصهيوني واختبار خيارات اخرى اكثر نجاعة من استمرار الركض خلف سراب التسوية.
 
وفي الوقت الذي تنعقد فيه اللجنة العليا الاردنية السورية حث البزور على تطوير العلاقات بين البلدين لما فيه خدمة الشعبين الشقيقين الجارين ،مشدداً على ان الاجراءات الحدودية بين البلدين غير مبررة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.