• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أدوية فاسدة ومتعفنة في مركز صحي الرمثا الغربي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-03
1123
أدوية فاسدة ومتعفنة في مركز صحي الرمثا الغربي

تقدم مواطنون بشكوى قالوا فيها ان الادوية التي صرفت خلال اليومين الماضيين من مركز صحي الرمثا الغربي "فاسدة ومتعفنة". واكدت المواطنة أم عبدالله أنها بعد ان قامت باعطاء جرعة من العلاج لابنها بدأ يشعر بالآلام في البطن واخذ يتقيأ مما دفعها الى الاستعانة بإحدى الممرضات التي عاينت العلاج ولاحظت وجود "عفونة" داخل العبوة حيث قامت باعادتها الى المركز الصحي وتم التحفظ على الادوية "المتعفنة" على حد قولها.

مدير صحة محافظة اربد الدكتور احمد الشقران نفى ان تكون الأدوية الموجودة في مركز صحي الرمثا الغربي فاسدة او منتهية الصلاحية ، مشيراً أن بعض عبوات علاجات الاطفال في المركز حصلت لها بعض التغيرات في اللون بسبب سوء النقل أو التخزين.
 
وأوضح الدكتور الشقران في اتصال مع "الدستور" أن الادوية هي مضادات حيوية لعلاج التحسس عند الاطفال وقد تم ارسالها الى مختبرات وزارة الصحة لفحصها والتأكد من صلاحيتها ، مؤكداً أنه تم التعميم على جميع المراكز الصحية والمستشفيات في المملكة بعدم استعمال العلاج لحين التأكد من صلاحيتها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.