• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"أمن الدولة" تواصل توزيع الدفعة الثانية من أموال المتضررين من البورصات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-07
1098
"أمن الدولة" تواصل توزيع الدفعة الثانية من أموال المتضررين من البورصات

واصلت نيابة امن الدولة توزيع الدفعة الثانية من أموال المواطنين في قضايا البورصات حيث تم توزيع خمسة ملايين دينار من اصل 8,5 مليون دينار اردني شملت 300 مواطن يوميا من خلال لجنة مشتركة من النيابة العامة وديوان المحاسبة والبنوك والشركات .

 وتفاوتت نسبة التوزيع بين المستثمرين حيث ستصل في بعض الشركات إلى 100 بالمائة ، وفي حدها الإدنى إلى40 بالمائة ، واستحوذت محافظة جرش على النصيب الاكبر من الحصص في المرحلة الثانية من التوزيع. وستقوم نيابة امن الدولة خلال الفترة المقبلة بتحويل عدد من أصحاب شركات البورصة إلى محكمة امن الدولة بعد أن ثبت لها عدم تعاونهم ، فضلا عن تهربهم من تقديم بيانات واضحة حيال تعاملاتهم.
 
وكانت نيابة امن الدولة قد وزعت في وقت سابق ما مجموعه 20 مليونا 913و ألف دينار من الأموال المتحصلة لشركتي الأفق وريماس بنسبة توزيع 57 بالمائة للأولى 42و بالمائة للثانية . ويذكر ان مبلغ الخمسة ملايين دينار هو من اصل 20 مليونا ستوزع على ما مجموعه 4788 شخصا كانوا قد استثمروا أموالهم في26 شركة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.