• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مستنكرة أعمال الشغب..رابطة "أهالي الطفايلة" تتعهد بتحمل الخسائر الناجمة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-09
1404
مستنكرة أعمال الشغب..رابطة "أهالي الطفايلة" تتعهد بتحمل الخسائر الناجمة

اصدرت رابطة أهالي حي الطفايلة صباح اليوم الاثنين بيانا تستنكر ونشجب ما حدث من أعمال شغب يوم الأمس الاحد.

 وقال البيان أن من قام بهذه الأفعال " فئة خارجة عن عاداتنا وتقاليدنا " ، مبينة الرابطة أنها تتمسك بحقوقها تجاه المتسببين في قتل صادم السعود الذي توفي نتيجة تعرضه للضرب من قبل بعض أفراد البحث الجنائي في مركز أمن الحسين وفق البيان .
 
ورفضت الرابطة عمليات التخريب التي اعقبت وفاة الشاب صادم وقالت : مثل هذه التصرفات العبثية التي قام بها بعض الشباب المتحمسين والمراهقين لا سيما بعض صناع الفتنة من الأحياء المجاورة في منطقة اليرموك الذي حاولوا أن يثيروا الفتنة ، متجاهلين أن أبناء الطفيلة عامة هم أول من يقف على خط النار الأحمر لحماية أمن واستقرار الاردن .
 
وتعهدت رابطة أهالي حي الطفايلة بتحمل الخسائر التي نجمت عن أعمال التكسير والحرق كاملة وتعهدت أيضاً بالقيام بأعمال الصيانة لما حدث من أضرار .
 
ورفض البيان الصادر على لسان رئيس مجلس إدارة رابطة أهالي حي الطفايلة عضو مجلس امانة عمان المحامي يحيى محمد السعود تعميم حادثة ضرب ابنهم من قبل افراد في الامن العام "على كل أفراد قواتنا المسحلة التي نعتز بها لما تقوم به من دور كبير في حماية أمن واستقرار الأردن".
 
وتحدث البيان عن حكمة قوات الأمن العام والدرك وتصرفهم بحكمة واستوعبوا فورة الشباب .
 
وتاليا نص البيان :
 
بيان صادر عن رابطة أهالي حي الطفايلة :
 
إننا في رابطة أهالي حي الطفايلة نستنكر ونشجب ما حدث من أعمال شغب يوم الأمس والذي قام به فئة خارجة عن عاداتنا وتقاليدنا وإذ أننا في رابطة أهالي حي الطفايلة نتمسك بحقوقنا تجاه المتسببين في قتل أبننا صادم السعود رحمه الله والذي وفاته المنية صباح الأمس نتيجة تعرضه للضرب من قبل بعض أفراد البحث الجنائي في مركز أمن الحسين وأننا في الوقت نفسه نرفض مثل هذه التصرفات العبثية التي قام بها بعض الشباب من المتحمسين والمراهقين لاسيما بعض صناع الفتنة من الأحياء المجاورة في منطقة اليرموك الذي حاولوا أن يثيروا الفتنة متجاهلين أن أبناء الطفيلة عامة هم أول من يقف على خط النار الأحمر لحماية أمن واستقرار الاردن.
 
وإننا أيضاً إذ نستنكر ونرفض هذا العمل الذي قام به أفراد البحث الجنائي بخروجهم عن القانون وضربهم لأبننا صادم مما ادى تباعاً لوفاته فإننا لا نعمم الأمر على كل أفراد قواتنا المسحلة التي نعتز بها لما تقوم به من دور كبير في حماية أمن واستقرار الأردن.
 
موقفنا الرسمي واضح منذ البداية بأن الحق الذي يقع في بلد يحكمه شبل الحسين وسليل الراية الهاشمية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم لن يضيع بأي وجه من الوجوه قانونياً وعشائرياً فكلنا وفاء لملكنا ولقواتنا المسلحة ولأفراد أمننا العام بوجه قاطع.
 
فقد أظهر أشبال أبا الحسين من قوات أمننا العام والدرك يوم الامس أسمى مواقف التعامل مع مثل هذه الظروف فقد تصرفوا بحكمة واستوعبوا فورة الشباب فكانوا مثالاً للاخلاق والقيم التي رباهم عليها أبو الحسين حفظه الله وحفظ الأمن.
 
وإننا في رابطة أهالي حي الطفايلة نتعهد بتحمل الخسائر التي نجمت عن أعمال التكسير والحرق كاملة ونتعهد أيضاً بالقيام بأعمال الصيانة لما حدث من أضرار .
 
كما أننا نتعهد بعدم تكرار مثل هذه الأعمال التي لن يتحقق بها الحق بل تقلب بها موازين العدالة واننا سنقوم اليوم بإستلام جثة المرحوم بإذن الله صادم السعود ودفنه بعد صلاة الظهر إن شاء الله.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

محمد عمر السعود10-11-2009

اللهم إرحم الفقيد وتغمده بواسع رحمك ( رحمك الله يا صادم )ونشكر الحج يحيى السعود أبو محمد على جهوده الطيبة ونشكر جميع أبناء حي الطفايلة للوقفة الواحدة .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

كامل10-11-2009

إننا في رابطة أهالي حي الطفايلة نستنكر ونشجب ما حدث من أعمال شغب كما أننا نتعهد بعدم تكرار مثل هذه الأعمال وتعهدت رابطة أهالي حي الطفايلة بتحمل الخسائر احسنتو يا طفايله
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

اردني09-11-2009

وبدك مناصب يا استاذ يحي لو الطفايله يخلصوا من المحرضيين امثال ......ما صار هيك
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.