• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طقس لطيف غدا وامطار متفرقة الجمعة والسبت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-11
1408
طقس لطيف غدا وامطار متفرقة الجمعة والسبت

يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة غدا ويكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ومعتدلا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا. ووفقا لدائرة الارصاد الجوية فسييطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة بعد غد ويكون الطقس غائماً جزئياً ويحتمل سقوط أمطار متفرقة، خصوصا في شمال المملكة ووسطها، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

اما السبت فتوالي درجات الحرارة انخفاضها ويكون الطقس غائما جزئيا الى غائم ويحتمل سقوط أمطار متفرقة في شمال المملكة ووسطها، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة . وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 16و21 درجة مئوية والصغرى بين 8 و13 درجة ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 23و27 درجة مئوية والصغرى بين15و19 درجة .
كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 16و21 درجة مئوية ، وفي المناطق الشمالية بين 16 و22 درجة ، وفي المناطق الشرقية 26و28 درجة . اما مناطق الاغوار فتتراوح العظمى بين 24و29 درجة مئوية والصغرى بين16و20 درجة . بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.