• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على 12 مطلوبا في قضايا مخدرات وسرقات بمعان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-01
1201
القبض على 12 مطلوبا في قضايا مخدرات وسرقات بمعان

القت الاجهزة الامنية في مدينة معان القبض على 12 شخصا مطلوبين خلال حملة بدأتها في المدينة قبل ثلاثة ايام. وقال مدير شرطة معان العميد محمود الفراهيد ان المطلوبين الذين تم القاء القبض عليهم تتفاوت قضاياهم بين التعامل بالمخدرات والسرقات وغيرها.

واكد الفراهيد في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء ان الحملة التي جاء تنفيذها استجابة لمطالب ابناء مدينة معان تهدف الى فرض القانون والنظام في المدينة، مؤكدا استمرارها لحين تحقيق اهدافها.
واوضح الفراهيد ان دوريات ثابتة تم وضعها على مداخل المدينة واخرى متحركة داخلها تقوم بواجبها على مدار الساعة في الحفاظ على النظام وممتلكات المواطنين.
وثمن الفراهيد التعاون الكبير الذي يبديه ابناء مدينة معان في التعاون مع الاجهزة الامنية لتمكينها من القيام بواجبها على اكمل وجه.
وكان رئيس بلدية معان خالد الشمري آل خطاب التقى في وقت سابق نائب محافظ معان عبد الكريم الرواجفة بحضور عدد من شيوخ ووجهاء المدينة لبحث عدد من القضايا التي تهم المواطنين والواقع الامني في مدينة معان.
وطالب الشمري خلال الاجتماع الجهات المعنية بتكثيف التواجد الامني في المدينة التي شهدت في الآونة الأخيرة اعتداءات متكررة على الاموال العامة وسرقات طالت بعض ممتلكات المواطنين. بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.