• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طالبت بتأجيل ديونها للبنوك..عقوبات على عدد من رؤساء الأقسام بالمستشفى الإسلامي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-07
1294
طالبت بتأجيل ديونها للبنوك..عقوبات على عدد من رؤساء الأقسام بالمستشفى الإسلامي

قالت مصادر مطلعة إن النية تتجه لدى إدارة المستشفى الإسلامي لنقل أو إنهاء خدمات عدد من رؤساء الأقسام على خلفية خلافات داخلية حصلت خلال الفترة الماضية وأدت لإنهاء خدمات نائب المدير العام للشؤون الإدارية، ونقل مدير الرقابة الداخلية إلى خارج المستشفى، وحل دائرة الرقابة الداخلية إثر رفعها تقارير للهيئة الإدارية المؤقتة للجمعية حول وجود مخالفات مالية وإدارية وتجاوزات في عمليات شراء الأدوية والعطاءات.

 وتوقعت المصادر نقل أو إنهاء خدمات رئيس قسم الخدمات مطر نعفش، كما توقعت نقل أو إنهاء خدمات رئيس قسم الموارد البشرية خالد الرقب. حيث تم خلال الشهور الماضية توجيه عقوبات للمذكورين ما بين لفت نظر وإنذار، تمهيدا لاتخاذ قرار إنهاء الخدمات أو النقل، بحسب المصادر التي قالت إن تلك العقوبات كانت مخالفة للأصول الإدارية.
 
من جانب آخر، ذكرت المصادر أن المستشفى طلب من البنك المعني إعادة جدولة الكمبيالات المستحقة على المستشفى قبل نهاية العام الحالي إلى فترة لاحقة بسبب عدم القدرة على السداد، وهو الأمر الذي تكرر خلال الشهور الماضية. السبيل
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.