• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إصابة 11 شخصاً بمشاجرة في صالة أفراح باربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-09
1198
إصابة 11 شخصاً بمشاجرة في صالة أفراح باربد

وقعت مشاجرة بين عدد من المواطنين في احدى صالات الافراح بمدينة اربد اصيب خلالها 11 شخصا تم نقلهم الى مستشفى الاميرة بسمة التعليمي ، فيما امتدت المشاجرة داخل قسم الاسعاف والطوارئ بالمستشفى بعد قيام عدد من افراد العشيرتين باللحاق بالمصابين الى المستشفى ، حيث حاول احدهم اطلاق النار من مسدسه الا ان قوة أمن المستشفى القت القبض عليه.

 وهرع الى المكان عدد من قوات الشرطة حيث تم فتح تحقيق باسباب المشاجرة والقاء القبض على الاطراف المتسببة تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقها.
 
مدير المستشفى الدكتور اكرم الخصاونة ، قال ان المصابين خرجوا من المستشفى بعد تلقيهم الاسعافات باستثناء شخص واحد حالته متوسطة ، لافتا الى أضرار مادية بسيطة نجمت عن امتداد المشاجرة داخل قسم الاسعاف والطوارئ.وفي معان ، أصيب مواطن بعيار ناري من سلاح رشاش (كلاشنكوف) نتيجة مشاجرة وقعت بمنطقة الشامية مساء أمس الأول ، كان يحاول تهدئة الأمور بين طرفين متشاجرين.
 
وبين نائب مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد ان حالة المصاب كانت حرجة حيث أصيب بعيار ناري في الرئة وبعد خضوعه لإجراءات طبية سريعة استقرت حالته. وقد باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في القضية حيث قام مطلق النار بتسليم نفسه.
 
على صعيد منفصل ، أقدم مجهولون على اضرام النار في سيارة (بك أب) وباص فجر أمس على طريق أذرح ـ معان ، حيث قام مواطنون بالاتصال بالدفاع المدني ومديرية شرطة محافظة معان التي هرعت الى مكان الحادث حيث تم اخماد النار ، وتولت الأجهزة الأمنية والمختبر الجنائي التحقيق في ملابسات وظروف الحريق.
 
يذكر أن هذا الحادث هو الثاني في معان في اقل من أسبوع بعد حادث احراق سيارة مرسيدس تحمل لوحة سعودية تعود لمواطن في المدينة في نفس المكان. الدستور

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.