• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يتابع تمرينا عسكريا ليليا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-12
1757
الملك يتابع تمرينا عسكريا ليليا

تابع جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء أمس تمرينا عسكريا ليليا نفذته إحدى وحدات العمليات الخاصة المشتركة بالتعاون مع لواء الامير هاشم بن عبدالله الثاني/ طيران العمليات الخاصة الخامس في احد ميادين التدريب.

  وفي بداية التمرين استمع جلالة القائد الأعلى بحضور سمو الامير فيصل بن الحسين ورئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن خالد جميل الصرايرة الى إيجاز عسكري من قائد اللواء حول التمرين ومراحله المختلفة .
 
 وشاهد جلالته والحضور مجريات التمرين التي اشتملت على تطبيقات ميدانية وإنزال قوات محمولة جوا وعمليات اقتحام بإسناد من الطائرات العامودية المقاتلة التابعة
 
لطيران العمليات الخاصة الخامس ، شارك فيها سمو الأمير هاشم بن الحسين حيث أبدى المشاركون في التمرين دقة في إصابة الاهداف ولياقة بدنية عالية اثناء تطبيقهم مراحل التمرين دلت على المستوى المتميز الذي وصل إليه منتسبو العمليات الخاصة.
 
 وحضر التمرين عدد من رؤساء الهيئات في القيادة العامة وقائد سلاح الجو الملكي الأردني والمفتش العام وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.