صحيفة العرّاب

مطلوب يصدم سيارتين للبحث الجنائي اثناء مطاردته

تضررت سيارتان من سيارات البحث الجنائي اثناء عملية مطاردة لاحد الاشخاص ومعه شخص اخر من منطقة قرب الجامعة الاردنية وحتى اسكان الامير هاشم في الرصيفة ، ولدى ايقافه السيارة قام بتهديد دورية البحث الجنائي بواسطة مسدس الا انه تم السيطرة عليه والقي القبض عليه وتبين انه من ذوي الاسبقيات ومفروض عليه اقامة جبرية لدى مركز امن فيلادلفيا وسط البلد .

 وتفاصيل القضية كما ذكرها لـ"الدستور" مصدر امني انه واثناء قيام احدى دوريات البحث الجنائي من مركز امن الرشيد بوظيفة رسمية خلف شيك الجامعة الاردنية تم مشاهدة احد الاشخاص يقف امام احدى المركبات ولدى مشاهدته لافراد الدورية لاذ بالفرار بواسطة مركبة من نوع هونداي وكان برفقته شخص اخر.
 
واضاف المصدر انه تم مطاردة السيارة حتى منطقة اسكان الامير هاشم وهناك قاما بصدم المركبة التي يستقلانها بمركبتين من مركبات ادارة البحث الجنائي وترجلا من المركبة وقام احدهما باشهار سلاح ناري واطلاق عيارات نارية باتجاه دورية البحث الجنائي لكنه لم يصب احدا من افراد الدورية باذى .
 
وتمكن رجال البحث الجنائي من السيطرة عليه وتبين انه احد المشبوهين ولدى تفتيشه ضبط بحوزته سلاح ناري وجهازان خلويان ومبلغ مالي وتم ضبط المركبة التي كان يستخدمها. ولدى تدقيق قيوده تبين انه مفروض عليه اقامة جبرية ومتغيب عنها ومطلوب كذلك لثلاث مراكز امنية مختلفة اضافة الى ادارة مكافحة المخدرات وما زال التحقيق جاريا