صحيفة العرّاب

موظف في بلدية الكرك يطلق غازا مسيلا للدموع على زملائه

أطلق موظف (33 عاما) يعمل في بلدية الكرك أمس غازا مسيلا للدموع على عدد من زملائه في القسم المالي على خلفية عدم متابعة زملائه في القسم المعني معاملة خاصة به، وفق مصدر بلدي.

 وأشار المصدر الى ان الموظف الذي يعمل في مركز الحسن الثقافي التابع للبلدية منذ فترة طويلة قام وبعد حديثه مع موظفين في القسم المالي باخراج عبوة غريبة الشكل وبدأ ينفث الغاز منها ما أدى الى انتشار الغاز في القسم وإثارة الحك على جسد الموظفين والمراجعين في البلدية الذين انهمرت دموعهم بغزارة.
 
ولفت المصدر الى ان الموظف كانت له رديات وفروقات مالية لرواتب شهرية سابقة وهي في طور الاجراءات الرسمية للحصول عليها من قبل القسم المالي بشكل رسمي، الا انه لم ينتظر وقام بفعلته.
 
واشار المصدر الى قيام الاجهزة المعنية في شرطة الكرك بالحضور وتوقيف الموظف والتحفظ على العبوة التي اطلق منها الغاز، اضافة الى الطلب من الموظفين الذين اطلق الغاز عليهم مراجعة الشرطة لاستخلاص الغاز الذي تم اطلاقه عليهم والتعرف عليه.
 
من جهته أكد مدير شرطة الكرك العميد هاني الحياري ان الاجهزة المعنية قامت باعتقال الموظف المذكور فور ورود المعلومات حول عملية اطلاق الغاز، مشيرا الى ان الغاز الذي تم اطلاقه هو غاز مسيل للدموع يتم احضاره من خارج المملكة بواسطة المسافرين وخصوصا من الدول الاجنبية التي يتم استخدامه فيها بشكل شخصي للدفاع عن النفس.
 
ولفت الى ان الاجهزة المعنية تقوم بالتحقيق في ملابسات الحادث، مبينا ان الشرطة ستقوم بتوجية تهمة جرم الايذاء للموظف المذكور وتحويله للقضاء.
 
يذكر ان رئيس بلدية الكرك المهندس احمد الضمور اعلن قبل اسبوع عن حجز القضاء على مبالغ مالية كبيرة من ارصدة البلدية في البنوك على خلفية قضايا رفعها مواطنون على البلدية نتيجة استملاكات أراض سابقة من قبل البلدية وقدرت المبالغ بنحو نصف مليون دينار.