صحيفة العرّاب

من هم حكّام "The Voice" الجدد!؟

  الفنانين صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب بالعودة الى مقعديهما في برنامج "ذا فويس" في موسم جديد، بدأت الاستعدادات له تصل إلى نهايتها، حيث وُقّع اتفاق شبه نهائي بين إدارة mbc والفنان راغب علامة للانتقال إلى كرسي المدرّبين في البرنامج، وكذلك رُشّح اسم الفنانة إليسا لتكون الى جانب راغب علامة على الكرسي الثاني، والبقاء على عاصي الحلاني الذي قبل بكلّ شروط البرنامج، واقتنع بالفنانين الذين سيجلسون إلى جانبه في الموسم الرابع من "أحلى صوت".

الكرسي الرابع لفنانة خليجية
لكن هذه المعلومات شبه المؤكدة، تطرح السؤال عمّن سيكون مشاركاً من الفنانين العرب على الكرسي الرابع، وتؤكد المعلومات أن الكرسي الرابع سيكون من نصيب فنانة خليجية معروفة.

الاستعدادات للموسم الجديد بدأت...
إلى ذلك، بدأت في استديوهات mbc في لبنان الاستعدادات النهائية لاستقبال الموسم الرابع من البرنامج؛ وعُلم أن المشتركين سيصلون الى بيروت تباعاً لإتمام الاختبار الأول قبل أن تتحوّل الجولات إلى مباشرة على الهواء.

ليست المرة الأولى التي سيجلس فيها الفنان راغب علامة الى جانب إليسا في برنامج خاص بالمواهب، فعام 2015 كافأت إدارة Mbc راغب علامة ببرنامج "إكس فاكتر" بعد مشكلته المعروفة مع الفنانة الخليجية أحلام، فاضطرّت إدارة Mbc إلى معالجة هذا الأمر، فكان "إكس فاكتر" في جزء يتيم، خرّج مجموعة من المشاهير في العالم العربي اليوم.

أيام قليلة تفصل عن بدايات مراحل التصوير ومنها سيظهر اسم العضو الرابع للجنة المدربين في برنامج فويس، فمن تكون تلك الفنانة؟