صحيفة العرّاب

بنك الإسكان يعلن عن أسماء الرابحين ... العكشه رابحة جائزة 100,000 دينار

  أعلن بنك الإسكان عن نتيجة السحب على الجائزة الشهرية لشهر تشرين الثاني 2017 والتي تبلغ قيمتها 100,000 دينار حيث ربحتها هدى عيسى محيسن العكشه والمدخرة لدى بنك الإسكان فرع القصر -الكرك.

كما ربح بالجوائز الأسبوعية وبواقع 4 سيارات ميتسوبيشي باجيرو موديل 2017 كاملةالإضافات لشهر تشرين الثاني 2017، كل من رائد إبراهيم أحمد الخطيب والمدخر لدى فرع دوار القبة - إربد، وعادل فنر عبدالله عبدالله والمدخر لدى فرع المدينة المنورة - عمان،وإبراهيم حسين درويش النوايسة والمدخر لدى فرع أبونصير - عمان، وملكة محمود جمعة السكافي والمدخرة لدى فرع اللويبدة - عمان.
وأعلن البنك عن أسماء الرابحين بالجوائز اليومية والبالغة 9 جوائز يومياً بقيمة 999 دينار لكل رابح، حيث ربح هذه الجوائز144 مدخراَ لدى بنك الإسكان لشهر تشرين الثاني 2017. 
وكان بنك الإسكان قد أطلق برنامجه الجديد والخاص بجوائز حسابات التوفير للعام 2017 والذي يعد الأكبر والأكثر تنوعاً في القطاع المصرفي الأردني،والذي جاء تنفيذاً لسياسة البنك الهادفة إلى تعزيز مفهوم التوفير والادخار لدى العملاء ومكافآتهم وتقديرهم على ذلك، إلى جانب حرص البنك على التواصل المستمر مع عملائه على مدار العام وبقائه في الصدارة بالقطاع المصرفي المحلي من حيث قيمة الجوائز وعددها ودوريتها وتنوعها.
وتتضمن هذه الحملة التي أُطلق عليها "ما في شي بعيد ... حلمك صار بالإيد": جائزة يومية لـ 9 رابحين بقيمة 999 دينار لكل منهم،وجائزة أسبوعية عبارة عن سيارة ميتسوبيشي باجيرو موديل 2017 كاملة الإضافات،وجائزة شهرية قيمتها 100,000 دينار لرابح واحد، وجائزة قيّمة في شهر رمضان المبارك عبارة عن كيلو ذهب يومياً، وبمناسبة عيد الأضحى المبارك500,000 دينار لرابح واحد،والجائزة الأكبر في القطاع المصرفي الأردني "مليون وربع"ولرابح واحد فقط والتي سيجري السحب عليها في نهاية العام الحالي.
وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان السيد إيهاب السعدي " يبقى بنك الإسكان في صدارة جوائز حسابات التوفيرعلى مستوى السوق المصرفي الأردني ، وحرصاً من البنك على الوفاء بوعوده لعملائه بتقديم أكبر جائزة نقدية على مستوى المملكة ، سيجري السحب على الجائزة الكبرى وقيمتها مليون وربع في نهاية العام الحالي 2017 لتكون من نصيب رابح واحد من عملاء بنك الإسكان المحظوظين تقديراً من البنك لولائهم الدائم وثقتهم بخدمات البنك المصرفية المتعددة والمتميزة".
وأكد السّعدي "أن البنك في توزيعه للجوائز يسعى إلى تعزيز ثقافة الادخار لدى المجتمع، سواء أكانوا من عموم المواطنين أم من المودعين لدى البنك، وتنمية هذه المدخرات وذلك لما للادخار من آثار ايجابية على الاقتصاد الوطني".