صحيفة العرّاب

معلومات مقلقة عن ىرونالدو نجم ريال مدريد

 يواصل ريال مدريد استعداداته قبل "كلاسيكو الأرض" الذي سيجمعه بغريمه برشلونة السبت المقبل على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وسط نشر معلومات مقلقة عن نجم الفريق الملكي، كريستيانو رونالدو.

وقالت صحيفة "الماركا" الإسبانية، في تقرير نشرته، إن النجم البرتغالي لايزال يتدرب لوحده بعيدا عن المجموعة، وذلك 3 أيام قبل موعد اللقاء.

والتدريب المنفرد بعيدا عن باقي اللاعبين، يشير إلى أن اللاعب يتعافى من إصابة أو غير جاهز بدنيا، إلا أن "الماركا" لم توضح سبب إقدام رونالدو على هذه الخطوة.

وذكر المصدر ذاته أن النجم البرتغالي لم يجر بعد التدريبات الكاملة مع المجموعة تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، مضيفة "رونالدو يكتفي حتى الآن بإجراء تمارين من تلقاء نفسه".

فيما عاد زميله كريم بنزيمة، الذي كان يتدرب معه بشكل انفرادي، الأربعاء إلى التدريب الجماعي، حيث انضم إلى زملائه في الفريق وتدرب معهم على تمرين العمل بالكرة بشكل مريح.

ويبتعد ريال مدريد عن برشلونة المتصدر بفارق 11 نقطة (مع مباراة مؤجلة للريال). وتعني خسارة الملكي في الكلاسيكو توسع الفارق إلى 14 نقطة، وهو فارق قد يقود الفريق الملكي إلى نقطة اللاعودة في المنافسة على الدوري.