صحيفة العرّاب

أمنية توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع "طلبات الأردن"

  وقّعت شركة أمنية اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة طلبات الأردن- الرائدة في خدمة طلب الطعام أون لاين- من شأنها إتاحة الفرصة لعملائها استبدال نقاط الولاء umnicoin بقسائم شرائية لطلب الطعام من الموقع الشهير.


وبتوقيع أمنية لهذه الاتفاقية يرتفع عدد شركاء برنامج umnicoin الاستراتيجيين إلى 40 شريكاً من مختلف القطاعات بما فيها المطاعم والأزياء والخدمات وغيرها.

وبموجب الشراكة الجديدة، ستتاح لعملاء أمنية أفراداً أو شركات، عند دفع فواتير اشتراكاتهم الشهرية أو تجديد رصيدهم في البطاقات المدفوعة مسبقاً، فرصة استبدال نقاط الولاء umnicoin بقسائم الكترونية (codes) لشراء الطعام من تطبيق أو/وموقع طلبات- الأردن الإلكتروني.

وفي تعليقه على هذه الشراكة، أثنى رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية زيد ابراهيم على شركة طلبات التي تتميز بخدماتها في توصيل الطعام في الأردن والخليج، مؤكداً أن انضمام شركاء جدد يتميزون بسمعة طيبة وخدمات عالية الجودة سيكون له الأثر الكبير في زيادة مستوى رضا العملاء وتوسيع الخيارات لديهم في الشبكة.

من جانبه، قال مدير الأسواق الاقليمية في 'طلبات'، سفيان المرزوقي، 'يسّرنا أن نوفر لعملاء أمنية قيمة مضافة عبر هذه العروض والخصومات. هدفنا هو أن نخلق أفضل تجربة لمستخدمينا في الأردن وأن نساعد الجميع على توفير الوقت لكي يستمتعوا أكثر باللحظات المهمة بالنسبة لهم. نرى أن هذه الشراكة مع أمنية تعزز علاقتنا بزبائننا في الأردن الذين نسعى دائماً لتحقيق رضاهم'.

تجدر الإشارة إلى أن أمنية، أطلقت برنامج الولاءumnicoin في آذار من العام الماضي لإتاحة الفرصة أمام جميع عملائها من مشتركي الفواتير والبطاقات المدفوعة مسبقا أفراداً أو شركات، جمع نقاط واستبدالها بمكافآت عديدة مثل بطاقات الألعاب، والترفيه، والمأكولات والمشروبات، والأزياء وغيرها، أو التبرع بقيمتها لصالح مؤسسات وهيئات انسانية وخيرية ضمن شبكتها.