صحيفة العرّاب

بالأسماء ...مدارس تعلق دوامها الاحد

 قرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور محمد الهرش تعليق دوام مدارس طلبة مخيم الزعتري الصباحي والمسائي وجميع المدارس المسائية للطلبة السوريين غدا الأحد نتيجة الأحوال الجوية السائدة وحفاظا على سلامة المعلمين والطلبة.


كما قرر تعليق دوام مدارس الثقافة العسكرية والمدارس الخاصة.
 
وقرر الهرش تأخير دوام الموظفين في المديرية إلى الساعة التاسعة صباحا بسبب الأحوال الجوية السائدة.
 
قرر مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور ضرار العبابنة، وفي ضوء الاحوال الجوية السائدة وحفاظا على سلامة أبنائنا الطلبة والمعلمين وجميع العاملين، تعليق الدوام يوم غدا الأحد الموافق ٢٠٢٠/٢/٩ في جميع المدارس الخاصة ومدارس الطلبة السوريين في المديرية، وتأخير دوام الموظفين في المديرية ودوام المعلمين الملتحقين بالدورات التدريبية للساعة التاسعة صباحا.
 
قرر مدير التربية والتعليم للواء الطيبة والوسطية الدكتور عثمان بني يونس وفي ضوء الاحوال الجوية السائدة وحفاظا على سلامة أبنائنا الطلبة والمعلمين وجميع العاملين تعليق الدوام يوم الأحد الموافق ٢٠٢٠/٢/٩ في جميع المدارس الخاصة ومدارس الطلبة السوريين في اللواء وتأخير دوام الموظفين في المديرية ودوام المعلمين الملتحقين بالدورات التدريبية للساعة التاسعة صباحا.
 
قررت مديرة التربية والتعليم لقصبة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج تعطيل الدوام للمدارس الخاصة غدا الأحد.
وجاء القرار حفاظا على سلامة الطلبة، جراء تأثر المحافظة بالمنخفض الجوي، وما يصاحبه من أمطار ورياح شديدة.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا حازم العمريين تعليق الدوام للمدارس الخاصة ورياض الأطفال غدا الاحد، حفاظا على سلامة الطلبة، بسبب المنخفض الجوي وما يصاحبه من أمطار ورياح شديدة.

قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون المهندس عبد الرحيم العدمات انه نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة أبنائنا الطلبة والزملاء المعلمين في المدارس الخاصة وفي مدارس الطلبة السوريين تقرر تعليق الدوام ليوم غدٍ الأحد 9/2/2020.

قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الدكتور عبد السلام الشناق ،وبعد التنسيق مع محافظ البلقاء ،ونظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة أبنائنا الطلبة والمعلمين تعليق الدوام في المدارس الخاصة ورياض الأطفال ومدرسة الطلبة السوريين ليوم غد الأحد ٩ /٢ / ٢٠٢٠ كما تقرر تأجيل جميع الدورات التدريبية

تعليق دوام المدارس في المفرق ليوم غد بسبب الأحوال الجوية

قرر مدير تربية لواء الجامعة الدكتورة فاطمة أبو حصوة وبعد التنسيق مع الحاكم الإداري تعليق دوام الطلبة والمعلمين في المدارس الخاصة ورياض الأطفال ومدارس الطلبة السوريين ليوم غد الأحد الموافق ٩ / ٢ / ٢٠٢٠ كما تقرر تأخير دوام موظفي المديرية حتى التاسعة صباحا وذلك حفاظا على سلامة الجميع

تعليق دوام المدارس في لواء بني عبيد