صحيفة العرّاب

الرقاد يزور الطراونة مدير الدفاع المدني لتقديم التهاني

 قام مستشار وزير النقل السيد " محمد الرقاد "بزيارة الى  عطوفة العميد انور الطراونة مدير عام الدفاع المدني مباركا له المنصب الجديد .

وكتب الرقاد على حسابه الشخصي بالفيسبوك " عطوفة العميد انور الطراونة,  مدير الدفاع المدني , صديقي ورفيقي. الف مبارك منصبكم الجديد. اتمنى لكم النجاح وانتم اهلُ لها.

ويذكر أن العميد أنور الطراونه كان مديرا لإدارة مكافحة المخدرات , وقد اثبت الطراونه  جدارته في موقعه بإدارة مكافحة المخدرات , وشهد له الجميع بحسن اخلاقه الحميده وحسن معاملته مع المواطنيين حتى كسب محبة الناس واحترامهم الشديد له . 

ويرى العديد من المراقبين أن قرار عطوفة مدير الأمن العام اللواء حسين الحواتمة كان صائبا في اختيار الطراونة مديرا لإدارة جهاز الدفاع المدني تلك الجهاز الذي له بصمات رسمها منتسبيه الذين يعملون دون كلل او ملل لنكون نحنُ ( الـ موطنيين , والشركات والمؤسسات والمصانع أمنين) فهم حقاً جنود مجهولون أثبتوا في كل الظروف أن الأردني نشمي لايرف له جفن الا بعد قيامة بواجبة على أكمل وجه . 

أقول : صدق من قال الرجال مواقف .. وانا أوؤكد ذلك ، لأنها معيار الرجولة الحقيقية التي تكشف معادن الرجال ، ليس صحيحاً أن المواقف هي التي تصنع الرجال وإنما الصحيح هو أن المواقف تولد في ظل الأقوياء من الرجال أمثال العميد انور الطراونة .