صحيفة العرّاب

غرفة نوم صدام حسين للاستئجار في منتجع بابل السياحي

بعد سنوات طويلة من الإهمال استعاد منتجع بابل السياحي عافيته وفتح أبوابه أمام الزائرين من العرسان وطلبة المدارس والجامعات والعوائل لقضاء أوقات جميلة في حدائقه وقصوره وأماكنه السياحية الأخرى.

  وقال مدير إدارة المنتجع علي عبد الحسن لراديو سوا "يعد منتجع بابل السياحي من ابرز المعالم السياحية في العراق والوحيد في مناطق الفرات الأوسط الذي يؤمه الكثير من السواح لغرض الراحة والاستجمام اذ يجدون فيه متنفسا لهمومهم".
 
 وأضاف عبد الحسن "في هذا المكان الذي نقف فيه الآن وهو غرفة الرئيس العراقي السابق صدام حسين تؤجر هذه الغرفة حاليا للراغبين بالزواج أو قضاء أوقات جميلة على أطلال النظام السابق وهذا المنتجع فيه 31 سويت، يستقبل العرسان بأسعار تنافسية تتراوح بين 75 ألف دينار و200 ألف دينار وغرفة الرئيس السابق تؤجر بمبلغ 200 ألف دينار لليلة الواحدة".
 
وعن المشاريع المستقبلية قال مدير إدارة المنتجع: "في منتجع بابل الآن خطة لبناء مدينة ألعاب في الجانب الآخر من النهر وهي الآن قيد التنفيذ حيث ستبنى مدينة سياحية رائعة وجميلة".
 
يشار إلى أن مدينة بابل انقسمت إلى جزئين بعد سقوط النظام السابق الأول يحتوي على آثار المدينة وهو محظور على المواطنين والثاني يحتوي على المنتجع والقصور الرئاسية للنظام السابق.