صحيفة العرّاب

مصريون يحاصرون منزل غالي بالرياض ويطالبونه بالالتزام أو الرحيل

تجمهر عدد كبير من أفراد الجالية المصرية المقيمين في العاصمة السعودية الرياض أمام منزل اللاعب المصري حسام غالي المحترف ضمن صفوف فريق النصر السعودي، لمعاتبته على الأداء الذي يظهر به مع فريقه، معتبرين أن ذلك يسيء لصورة اللاعبين المصريين.

 والتفت الجماهير الغاضبة حول سيارة مواطنهم غالي فور خروجه من منزله، وطالبوه بتقديم جهد مضاعف، لتحسين صورته مع ناديه لأنه يعد سفيرا للاعبين المصريين والكرة المصرية في السعودية، وذلك حسبما ذكرت جريدة "الاقتصادية" السعودية اليوم الخميس.
 
وطالبت الجماهير غالي باستعادة مستواه المعروف في المباراة المرتقبة للنصر أمام الهلال غدا الجمعة، في ذهاب دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وأن يكون صاحب البصمة الأبرز في اللقاء.
 
وقالت الجماهير لغالي إن كل السعوديين يشكون في أنك قادم من الدوري الإنجليزي بسبب ضعف مستواك، وطالبوه بالالتزام وأن يكون مختلفا في مباراة الهلال؛ من أجل الدفاع عن سمعته وسمعة الكرة المصرية في السعودية أو الرحيل، بقولهم "من أجل مصر يا ابن مصر افعل شيئا".
 
وقد وضح تأثر غالي بحديثه مع الجماهير المصرية، لكنه اكتفى بكلمة واحدة في رده عليهم "أعدكم بأن أبذل جهدي.. ادعوا لي بالتوفيق"، قبل أن ينصرف.. وقال له أحد المصريين وهو يغادر "يا حسام ستجدنا في استاد الملك فهد الدولي غدا".
 
وكان المصري غالي قد واجه انتقادات لاذعة من جماهير النصر، التي طالبت إدارة ناديها بتسريحه، بعدما كلف إدارة النادي حوالي خمسة ملايين جنيه إسترليني نظير ضمه بشكلٍ نهائي من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وذلك عقب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وخسارته لثلاث بطولات حتى الآن.